مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

راحة وترفيه.. شركة “Maxus” تطرح سيارة متنقلة بدورين

231

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

هل يمكنك الهروب من مدينة مزدحمة؟ وهل يمكنك أخذ وسائل الراحة والترفيه إلى سيارتك؟  الإجابة نعم عندما تمتلك الحافلة الصينية SAIC Maxus Life Home V90 Villa من شركة “Maxus”، فهي عبارة عن سيارة متنقلة ويمكن تحويلها إلى منزل متنقل.

هذه السيارة المتنقلة من “Maxus” متوسطة الحجم نسبيًا للأعلى وللخارج بمساعدة الجدران المنزلقة للخارج وامتداد منبثق يعمل بالطاقة، والذي يوفر 215 قدمًا مربعًا من مساحة المعيشة داخل الطابق الأرضي و133 قدمًا مربعًا إضافية في غرفة التشمس الموجودة على السطح.

هناك أيضًا مصعد داخل السيارة المتنقلة يعمل لنقل الركاب إلى مستوى الشرفة.

وبمجرد الوصول إلى غرفة التشمس يمكن للركاب الاسترخاء والاستمتاع بالشمس باستخدام زجاج الخصوصية القابل للتبديل والإضاءة من أجل البث المباشر على تطبيق الصور “إنستجرام” طوال الليل.

في الأسفل تزخر وسائل الراحة المعيشية بالعديد من أسطح الجلوس، وتلفاز بشاشة OLED شفاف، ومطبخ صغير مجهز جيدًا بشكل معقول مع موقد مسطح وفرن كامل.

وبمجرد أن تشعر بالإرهاق والتعب تتيح لك مجموعة الحمام والدش الانتعاش قبل الصعود إلى منطقة النوم الموجودة أعلى الكابينة.

لسوء الحظ نظرًا لأنه تم تصنيع هذه السيارة المتنقلة وبيعها في السوق الصينية فقط؛ فسيتعين عليك قضاء إجازة طويلة هناك لتجربة المنزل المتنقل من “Maxus” بنفسك.

إذا كانت لديك طريقة للحصول على الإصدار الجديد في الولايات المتحدة فتوقع أن تدفع ما يعادل حوالي 413000 دولار، وهي قيمة كبيرة جدًا.

اقرأ أيضًا:

“نيسان” تبتكر شاحنة على هيئة مكتب للعمل عن بُعد

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.