مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رابط تغيير القبول الإلكتروني في جامعة بيشة

101

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة عن  فتح خدمة تغيير القبول الإلكتروني عبر بوابة القبول بداية من اليوم الثلاثاء، ولمدة 48 ساعة.

ودعت الجامعة الراغبين في تغيير تخصصاتهم إلى الدخول على الرابط: https://goo.gl/e3Kcri  ولمزيد من المعلومات عن آلية الخدمة يمكن الدخول هنا.

في سياق آخر تقدم الدكتور محمد بن محسن صفحي؛ رئيس جامعة بيشة، بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لافتًا إلى نجاح موسم الحج لهذا العام وما حظي به حجاج بيت الله من رعاية واهتمام كبير من القيادة الرشيدة.

وأشاد “صفحي” بما بذلته الجامعة ومنسوبوها من جهود في إطار الحملة الوطنية للتحصين ضد فيروس كورونا المستجد؛ بهدف توسيع نطاق الحصانة المجتمعية، وتفاني العاملين بمركز الخدمات الطبية الجامعي في خدمة أفراد المجتمع بتقديم اللقاحات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال لقاء المعايدة الذي أقامته الجامعة، أمس الاثنين، بصالة الاستقبال الرئيسية، وسط تدابير احترازية مشددة، وحضر اللقاء وكلاء الجامعة وعمداؤها، وشارك فيه منسوبو الجامعة؛ عبر الوسطائط الإلكترونية.

يذكر أن جامعة بيشة تُعد صرحًا تعليميًا سعوديًا حكوميًا كبيرًا، وهي تسعى إلى بناء مجتمع معرفي تنافسي؛ من خلال بيئة تعليمية متطورة، وبحوث علمية، ومبادرات وشراكات مجتمعية فاعلة.

 

إقرأ أيضا:

“تقنية بيشة” تفتح باب القبول لبرامج البكالوريوس المسائي

“تقنية بيشة” تحقق المركز الأول على مستوى كليات المملكة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.