مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رابط المشاركة في منتدى “استدامة المياه مسؤولية الجميع”

52

 تنطلق  فعاليات منتدى المياه السعودي في دورته الثانية، الأحد المقبل، والذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة، برعاية  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض.

يشارك في المنتدى عدد من الجهات؛ منها: المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، شركة المياه الوطنية، الشركة السعودية لشراكات المياه والمؤسسة العامة للري، وذلك خلال الفترة من 7-9 فبراير الجاري في فندق هيلتون غرناطة بالعاصمة الرياض، بأسلوب يمزج بين الحضور المحدود والافتراضي حسب التعليمات الصادرة بهذا الخصوص، وتحت شعار “استدامة المياه مسؤولية الجميع”.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز بن محارب الشيباني؛ وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون المياه،  أن المنتدى يهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة لقطاع المياه، وتبادل الخبرات في هذا المجال، إلى جانب أهدافه في استقطاب الاستثمارات، وزيادة المحتوى المحلي وتوطين تقنيات المياه، وتحقيق التكامل في قطاع المياه، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية قطاع المياه في مجالات الحياة المختلفة.

وأفاد “الشيباني” بأن المنتدى سيشهد حضورًا محدودًا وفقًا للإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وافتراضيًا لبقية المشاركين، وسيتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية في مناطق مختلفة من المملكة، مثل: مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، القصيم، وعسير، خلال الفترة من 5- 6 فبراير؛ بهدف التفاعل مع المجتمع، ونشر التوعية بالاستدامة في قطاع المياه، داعيًا الراغبين في المشاركة الافتراضية بالمنتدى إلى التسجيل من هنا .

وتود الوزارة التأكيد على جميع المدعوين لحضور المنتدى تحميل تطبيق “توكلنا” لتسهيل دخولهم، كما سيشارك في المنتدى فريق طبي وتوفير غرفة عزل طبقًا للإجراءات الاحترازية ولمتابعة تطبيق التباعد وفق التعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.