مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رئيس شركة “تسلا” يسخر من تطبيق “واتساب”


سخر “إيلون ماسك”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” والملياردير الأمريكي، من تطبيق المراسلات “واتساب” المملوك لشركة “فيسبوك”.

وقال “ماسك”: “إن تطبيق “واتساب” يشبه جزء الجهاز القابل للاختراق”، جاء ذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقارن “ماسك” في التغريدة بين شركات التكنولوجيا، مثل: أبل ومايكروسوفت وسامسونج وجوجل وواتساب وفيسبوك، عن طريق “إيموجي” منفصل لكل منها في صورة.


رئيس شركة “تسلا” يسخر من تطبيق “واتساب”

وذكر “ماسك” في التغريدة: ” رموز تعبيرية جديدة! آخر واحد مع اختراق الهاتف المجاني”، والرموز التعبيرية الأخيرة، كما هو واضح من الصورة المرفقة أنها تعود إلى “واتساب”.

ولا تبدو الأمور رائعة بالنسبة لـ “واتساب” الآن، حيث كان تم اختراق هاتف “جيف بيوزس”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون”، من خلال رسالة “واتساب”، كما استخدم برنامج “واتساب”، وفقًا لبعض التقارير الإعلامية، للتطفل على العديد من الصحفيين والناشطين والمحامين والأكاديميين في الهند.


المصدر: sea.mashable: Elon Musk trashes WhatsApp as coming with ‘a free phone hack’


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.