مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رئيس البرلمان العربي يزور مؤسسة “دبي للمستقبل”

 

أجرى  عادل بن عبد الرحمن العسومي؛ رئيس البرلمان العربي، زيارة إلى مؤسسة دبي للمستقبل؛ حيث كان في استقبالهم خلفان جمعة بالهول؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، وذلك بحضور ضرار بالهول الفلاسي؛ عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة “وطني الإمارات”.

وثمن رئيس البرلمان العربي المبادرات الاستراتيجية التي أطلقتها الإمارات والتي تسهم بدورها في تطوير القدرات وتزويدها بأدوات بناء المستقبل في عدد من المجالات، مشيرًا إلى أن هذه المبادرات تمثل محل فخر واعتزاز لأي مواطن عربي؛ لما ستسهم فيه في إيجاد جيل عربي متطور قادر على مواجهة التحديات.

وقال رئيس البرلمان العربي، في تصريح له: “يطيب لنا ونحن نزور مؤسسة دبي للمستقبل أن نرفع لصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمّد بن آل مكتوم؛ وليّ عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي ورئيس مجلس أمناء مؤسّسة دبي للمستقبل, أسمى آيات الشكر لما يوليه سموه من دعم للشباب العربي عبر اطلاق المبادرات التي تسهم في صناعة الشباب العربي وتزويده بكل الإمكانيات لتطوير بلاده”.

واطلع  رئيس البرلمان العربي على آخر المبادرات والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في علوم المستقبل، وقام بعدد من الزيارات للمبادرات التي تشرف عليها المؤسسة، داعيًا للاستفادة المثلى من التجربة الإماراتية في مجال استشراف المستقبل، والاطلاع على تجارب الابتكار والإبداع ونشرها بين الدول الأعضاء.

من جانبه، أكد  ضرار بالهول الفلاسي أن الزيارة تأتي في إطار جهود مؤسسة وطني الإمارات لتعزيز علاقات التعاون العربي وتبادل المعرفة والمعلومات واكتساب الخبرات، والتعرف عن كثب على أفضل الممارسات والتجارب الإماراتية التي تناسب احتياجات ومتطلبات البرلمان العربية، لافتًا إلى أن مؤسسة دبي للمستقبل بفضل مبادراتها الاستراتيجية أصبحت محط اهتمام العالم للإطلاع على تجربتها والاستفادة منها في تطوير وبناء الشعوب.

‏وأشار “الفلاسي” إلى أن أهم ما يميز دولة الإمارات العربية المتحدة هو رؤيتها وإيمانها الراسخ بأن بناء الإنسان هو جوهر النموذج التنموي انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

حضر اللقاء محمد بن خليفة المهيري مدير إدارة الإتصال المؤسسي، وخالد جاسم الحوسني مدير إدارة المنظمات الدولية في مؤسسة وطني الامارات، والمستشار حمد بن محمد عبدالرزاق، وأنور بن نغميش الدوسري.

إقرأ أيضا:

“حليمة العمري” سعودية تحفر اسمها بين صفوة العلماء

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.