مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

دليلك لأفضل شبكات VPN خلال 2020

0 1٬183

في هذا الدليل، نلقي نظرة على أفضل مزودي خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) الموجهة نحو المحمول على الإنترنت. كل هؤلاء هم VPN مدفوع ويتقاضون رسومًا مقابل خدماتهم، ولكن بهذه الطريقة تعرف من يدفع الفواتير. نحن دائمًا حذرون تجاه الخدمات المجانية؛ لأننا لا نعرف أين يكمن ولاؤهم أو من يدفع الفواتير؟

يفكر معظم الناس في خدمات VPN على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، وهذا هو محور قائمتنا الرئيسية لأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة. ولكن عند النظر إلى موفري VPN للهواتف المحمولة، فحصنا بشكل خاص أفضل شبكاتVPN لـ هواتف آيفون، وأفضل VPN لهواتفAndroid، ودعم التطبيق للهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى.

على سبيل المثال، نوصي دائمًا بتجنب شبكة Wi-Fi مجانية عندما تكون بالخارج؛ نظرًا لأن خدمات Wi-Fi العامة هذه لا تحتوي على تشفير، يمكن لأي شخص مراقبة الأنشطة عبر الإنترنت مثلما تفعله عند استخدام تطبيق لآيفون والأنشطة الأخرى. هذا خطر، وبدلًا من ذلك، نقترح عليك استخدام خطة بيانات الجوال الخاصة بك؛ لأنه على الرغم من إمكانية اعتراض بيانات الهاتف المحمول، إلا أنها أقل شيوعًا من شبكاتWi-Fi.

ولكن إذا كنت تستخدم خدمة VPN على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الأجهزة المحمولة الأخرى، فأنت أكثر أمانًا. بمجرد تشغيل خدمة VPN القائمة على الهاتف الخاص بك، يمكنك أن تكون حرًا بشكل كبير في التصفح للوصول إلى شبكة Wi-Fi المفتوحة وحفظ النطاق الترددي المخصص لخطة بيانات هاتفك المحمول. وعلى الرغم من ذلك، فإننا لا نوصي أبدًا بتصفح المواقع على شبكة Wi-Fi المفتوحة، بغض النظر عن التشفير أو مدى أمان خدمة VPN الخاصة بك.

وفيما يلي سنقدم قائمة بأفضل شبكات VPNخلال 2020:

دليلك لأفضل شبكات VPN خلال 2020
1- Private Internet Access
  • iOS وAndroid
  • لينكس، ماك، ويندوز
  • تجربة لمدة 7 أيام

. يكلف 6.95 دولار شهريًا أو 39.95 دولار سنويًا

الوصول إلى الإنترنت الخاص ملحوظ؛ لأنها خدمة بأقل سعر سنوي مطلق لجميع الخدمات التي قمنا بفحصها. إنها شركة مقرها الولايات المتحدة، مع 3 ألف خادم موجود في 28 دولة حول العالم. من بين الأشياء المفضلة لدينا حول هذا VPN هو أن الشركة لا تسجل أي بيانات، وهي تدعم بنشاط العديد من الخصوصية ومشاريع مفتوحة المصدر.

2- CyberGhost VPN
  • iOS وAndroid
  • لينكس، ويندوز، ماك
  • دعم الموجهات
  • يكلف 11.99 دولار شهريًا أو 59.88 دولار سنويًا
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمة مقابل أموالك، احصل على خطة CyberGhost بقيمة 99 دولارًا لمدة ثلاث سنوات، كما ستحصل أيضًا على اشتراك مجاني في McAfee. تدعم الشركة OpenVPNوL2TP وIPSec وميزة مفتاح إنهاء الاتصال وP2P مع BitTorrent في معظم المواقع.

إذا كنت على الطريق، فسيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أن VPN CyberGhost لديها 365 خادمًا تقع في 115 موقعًا في جميع أنحاء العالم. أثناء التصفح، يمكنك استخدام أي من 1400 عنوان IP فردي (ومتزايد)، بحيث يكون تصفحك مجهولًا دائمًا.

بينما نحن بصدد موضوع الأمان، لا تسجل الشركة بيانات الاتصال، ولديها حماية مخصصة للتطبيق، بالإضافة إلى دعم IPV6، جنبًا إلى جنب مع تسربDNS ،IP ومنع WebRTC. كل هذا يعني أنه سواء كنت في مقهى أو مطار أو مطعم، إذا كنت تستخدم تطبيقات CyberGhost VPN على أجهزتك، فستكون خفيًا مثل شبح.

3- ExpressVPN
  • iOS وAndroid وBlackBerry
  • لينكس، ماك، ويندوز، دعم أجهزة التوجيه
  • PlayStation وXbox وApple TV وFire TV
  • يكلف 12.95 دولار شهريًا أو 99 دولارًا سنويًا (3 أشهر مجانية مع السنة الأولى)
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

هل سبق لك أن أردت أن تأخذ إجازة في واحة استوائية؟ حسنًا، الآن يمكن حماية بياناتك من الطقس الحار والرياح العاصفة وعدم وجود قوانين للاحتفاظ بالبيانات. ولا تحتفظ ExpressVPN بأي سجلات اتصال.

في الواقع، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه، ستتمكن من الحماية بواسطة ExpressVPN عند استخدام تطبيق VPN الخاص به لأجهزة iPhone والأجهزة الأخرى. مع أكثر من 1700 خادم في 148 مدينة و94 دولة.

وتقدم ExpressVPN مجموعة واسعة من خيارات البروتوكول بما في ذلك OpenVPN وSSTP وL2TP / IPSec وPPTP. تمتلك الشركة أيضًا مفتاح إيقاف الاتصال، إذا كنت تريد حقًا حماية خصوصيتك  فكر في دفعها بعملة البيتكوين والتي يتم دعمها بالكامل.

4- Buffered VPN

 .عدد عناوين IP: 11000

 .عدد الخوادم: 800

.عدد مواقع الخادم: 46

.الدولة / الاختصاص: جبل طارق

لا تكشف شبكة Buffered VPN كثيرًا عن حجم شبكتها الخاصة، ولكن ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا يعني أنه يمكنك أخذ خدمتهم لتجربة قيادة والتعرف على مستوى أدائها بالنسبة لك.

والشركة جديدة نسبيًا، تأسست في عام 2013. ومقرها في أوروبا، لذلك قد يفضل أولئك الذين يفضلون شركة مقرها الاتحاد الأوروبي شركة Buffered. وتقدم Buffered التزامًا قويًا بحرية الإنترنت، والتزامًا قويًا بنفس القدر بتوفير دعم عملاء عالي الجودة.

تأتي الخدمة بسعر 12.99 دولار في الشهر و99 دولارًا لمدة عام من الخدمة، لا يقدمون خطط التسعير الأقل تكلفة، ولكننا نوصي بتجربتهم.

5- Goose VPN
  • iOS وAndroid
  • لينكس، ماك، ويندوز
  • Android TV ،Kodi، دعم أجهزة التوجيه
  • سعر الخدمة يبدأ من 2.99 دولار في الشهر

الميزة البارزة لـ Goose VPN هي سياسة الجهاز غير المحدودة. بغض النظر عن عدد الأجهزة المحمولة التي تسافر معها، فإن Goose VPN ستدعمها جميعًا.

يقع مقر الشركة في هولندا، ولديها 86 خادمًا في 39 موقعًا حول العالم، لذلك لديك بعض المرونة الجيدة في كيفية الاتصال. إحدى الميزات التي نحبها هي أن Goose VPN يشير إلى الخوادم الأفضل لتدفق الوسائط والخوادم التي تسمح لك باستخدام اتصالات P2P.

كما هو الحال دائمًا، يعد استخدامك للشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) لتغيير مواقع البث أمرًا قانونيًا أو قد لا يكون قانونيًا (أو مدعومًا في شروط الخدمة الخاصة بك) في بلدك أو البلد الذي تتواجد فيه حاليًا أو البلد الذي يوفر الوسائط.

يحتوي Goose VPN على أقل سعر شهريًا رأيناه عند 2.99 دولار لمدة شهر دون التزام لعدة سنوات، ولكنه يقتصر على النطاق الترددي إلى 50 جيجابايت أو أقل شهريًا. إذا كنت ترغب في عرض نطاق ترددي غير محدود، فيمكنك التقدم إلى خطة 12.99 دولار شهريًا أو إنفاق 59.88 دولار مقابل خدمة لمدة عام، وهي واحدة من أفضل الصفقات طوال العام التي شهدناها لخدمة VPN.

عندما نظرنا لأول مرة إلى Goose، لم يكن يدعم ميزة مفتاح الإيقاف. الآن، بدءًا من الإصدار 3.2.2، تدعم الشركة مفتاحًاخاصًا، ولكن للأسف، يقتصر الأمر على مستخدمي Windows فقط. نأمل أن نرى دعم مفتاح التبديل المطبق على الأنظمة الأساسية الأخرى.

6- IPVanish VPN
  • منصات الهاتف المحمول: iOS وAndroid Windows Phone
  • منصات الكمبيوتر: لينكس وويندوز وماك وChromebook
  • منصات أخرى: Fire TV، دعم أجهزة التوجيه
  • تجربة لمدة 7 أيام
  • السعر: 7.50 دولار في الشهر و58.49 دولار للسنة الأولى و10 دولارات في الشهر و77.99 دولار في السنة بعد ذلك

بغض النظر عن المكان الذي تقرر السفر إليه، غطت IPVanish لديهم أكثر من 1000 خادم في 60 موقعًا في جميع أنحاء العالم ويقدمون ما يزيد على 40000 عنوان IP، إذا كنت تعمل عبر أجهزة متعددة، فستكون سعيدًا بمعرفة أن لديك خمسة أجهزة محمولة متصلة في أي وقت.

كنا سعداء للغاية لرؤية الشركة تقول إنها لا تحتفظ بسجلات حركة المرور؛ لذلك يمكنك الاطمئنان إلى أنه بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، فلن تترك أثرًا في سجلات IPVanish.

أضف إلى ذلك النطاق الترددي غير المحدود وحركة P2P غير المحدودة وVPN المجهول وOpenVPN وكذلك بروتوكولات L2TP / IPSec VPN ومفتاح إنهاء الاتصال إذا أسقطت الخدمة. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي وقت، فإن الشركة الموجودة خارج الولايات المتحدة، تقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك الدردشة المباشرة وتطبيق IPVanish.

7- PureVPN
  • iOS وAndroid
  • لينكس، ماك، ويندوز
  • Kodi وAndroid TV وFire TV ودعم أجهزة التوجيه
  • تكلف الخدمة 10.95 دولار شهريًا أو 69 دولار لمدة 3 سنوات
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 7 أيام

لدى PureVPN موقع دعم ممتاز، مع أقسام تحتوي على محللات مشاكل تستهدف المستخدمين في الصين وتلك التي تحاول الوصول إلى Netflix. بينما تسجل الشركة بعض المعلومات التقنية، إلا أنها تتبع سياسة صارمة لعدم التصفح. هذا ليس خاليًا من البصمة كما نود، ولكنه جيد بما يكفي للجميع باستثناء المستخدمين الأكثر حرصًا.

تمتلك الشركة بنكًا ضخمًا يضم أكثر من 95000 عنوان IP وأكثر من 750 خادمًا (نمو بنسبة 50% في الخوادم منذ آخر مرة نظرنا فيها) ودعم الوصول المحلي في أكثر من 140 دولة حول العالم.

نحن مفتونون للغاية بالحماية المتقدمة لـ PureVPN (التي تتوفر مع كل مستويات الخدمة). يقدم هذا البرنامج التجريبي الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة في الوقت الحقيقي، وهي ميزة منطقية تمامًا في VPN، لدرجة أننا نتساءل لماذا لم نرها أكثر من مرة. تقدم الشركة جميع البروتوكولات المعتادة، ومفتاح إيقاف قوي للاتصال بالإنترنت، وتصفية الويب، وتصفية التطبيقات، ووظيفة على غرار جدار الحماية تسمح لك بتحديد التطبيقات المسموح بها وغير المسموح لها بالوصول إلى الإنترنت.

8- StrongVPN

. iOS وAndroid وWindows Phone وWindows Mobile

. لينكس، ماك، ويندوز

. Kodi وApple TV و Roku وFire TV

. أجهزة التوجيه وSynology NAS

. تكلف الخدمة 10 دولارات في الشهر أو 69.99 لمدة عام

. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

نظرة سريعة على قائمة الأجهزة المدعومة ستُظهر لك سبب قوة StrongVPN. بغض النظر عن الطريقة التي تريد بها الاتصال بالإنترنت، وما الجهاز الذي تستخدمه، فإن شركةStrongVPNغطته، ما يجعلهامثيرة للاهتمام. كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر واحد فقط، وستكون متصلًا ومحميًا.

الاستمرار في موضوع البساطة هو خطة التسعير الخاصة بـ StrongVPN. على عكس العديد من مقدمي الخدمات الذين يحاولون إرباكك بمستويات مختلفة، ومجموعة كاملة من فترات الاشتراك، وقيود النطاق الترددي، تمنحك StrongVPN خيارين بسيطين وواضحين: 10 دولارات للاشتراك شهريًا، أو 69.99 دولار إذا كنت تدفع لمدة عام كامل.

تقدم الشركة OpenVPN وSSTP وL2TP / IPSec وPPTP؛ نظرًا لأن PPTP هو شكل أقدم وأضعف من أشكال الحماية، توصي الشركة بحكمة بتجنبه إن أمكنك ذلك. فلماذا يقدمونها؟ إنه جزء من الحمض النووي للشركة: تلبية احتياجات العملاء وبعض العملاء يقتصر على هذا البروتوكول فقط.

سيسعد المسافرون حول العالم بمعرفة أن الشركة لديها 683 خادمًا في 70 موقعًا، مع 59.500 عنوان IP، الشركة لا تسجل أي بيانات، ولديها مفتاح قتل، وحماية متقدمة لتسرب IPv6 وDNS، وأمن رائد في الصناعة طوال هيكلها بالكامل. كما أن الشركة تمتلك البنية التحتية للشبكة الخاصة بهم.

9- VyprVPN Services
  • iOS وAndroid وSilent Circle Blackphone
  • لينكس، ماك، ويندوز
  • Android TV وKodi وBoxee وApple TV وQNAP وSynology وAnonabox ودعم أجهزة التوجيه
  •  تكلف الخدمة 12.95 دولار شهريًا أو 60 دولارًا لمدة عامين

اعتادتVyprVPNعلى تقديم تجربة لمدة 3 أيام فقط، ولكنها تقدم الآن ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا مقبولًا تمامًا. وتأثرنا بشكل خاص بمصرفهم الضخم الذي لا يصدق والذي يضم أكثر من 200000 عنوان IP وأكثر من 700 خادم وأكثر من 70 موقعًا حول العالم.

إذا كنت مسافرًا إلى الصين، فقد تكون مهتمًا بكيفية تشويش VyperVPN لحزم OpenVPN للحفاظ على تدفق حركة المرور، على الرغم من ممارسة الصين لفحص حزم VPN العميق. بالإضافة إلى بروتوكول Chameleon عالي الأداء الخاص بها، تدعم الشركة جميع البروتوكولات القياسية، إلى جانب مجموعة من إجراءات حماية الخصوصية والأمان. تعتبر خدمات جدار حماية DNS وNAT بدون معرفة والتي يتم تضمينها كجزء من الخدمة الأساسية ملحوظة بشكل خاص.

المصدر: Cnet: Best mobile VPNs: Android and iPhone VPNs compared

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.