مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الدفع مقابل صف السيارات.. خدمة جديدة من خرائط Google

59

 

عالم التكنولوجيا           ترجمة

 

سيكون لدى السائقين في جميع أنحاء الولايات المتحدة الآن خيار الدفع مقابل صف السيارات في الشوارع مباشرةً من خرائط Google كجزء من شراكة موسعة مع شركتي برامج النقل Passport و ParkMobile. أعلنت Google أيضًا أنها تمد ميزة الدفع بدون تلامس هذه لمستخدمي النقل العام.

سيتم توسيع ميزة الدفع مقابل اصطفاف السيارات في خرائط Google أولاً عبر Android إلى أكثر من 400 مدينة أمريكية ، بما في ذلك بوسطن وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة ، وستتوفر الميزة من خلال إصدار iOS من تطبيق خرائط Google قريبًا قالت الشركة. ستشمل ميزة النقل أكثر من 80 وكالة عبور على مستوى العالم.

ميزة جديدة من خرائط Google
ميزة جديدة من خرائط Google

تم إطلاق ميزة وقوف السيارات ، التي تتكامل مع نظام تشغيل Passport ، في أوستن العام الماضي. أشارت الشركتان ، في ذلك الوقت ، إلى أن الميزة ستطرح في مدن أمريكية أخرى.

الهدف ، وفقًا لمدير منتج خرائط Google Vishal Dutta و Fausto Araujo من Google Pay ، هو مساعدة المستخدمين على الدفع مقابل وقوف السيارات دون الحاجة إلى لمس العداد؛  وهي ميزة مقنعة في عصر COVID-19.

 

عند التنقل باستخدام خرائط Google على iOS و Android ، سيرى السائقون في مدن معينة في الولايات المتحدة خيارًا للدفع مقابل وقوف السيارات باستخدام Google Pay أثناء اقترابهم من وجهتهم. هذا يعني أنه يجب على المستخدم إنشاء حساب Google Pay مرتبط ببطاقة ائتمان ، يضيف السائقون رقم العداد الخاص بهم ، ومقدار الوقت الذي يرغبون في دفعه ، وإكمال الدفع عبر Google Pay. يمكن أيضًا أن يضيف المتنزهون وقتًا إلى عدادهم من تطبيق Google Pay الخاص بهم دون العودة إلى سيارتهم.

اقرأ أيضًا:

بالخطوات.. كيف تعثر على مطاعم زرتها مسبقًا من “خرائط جوجل”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.