مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

خدمة الإنترنت الذكية IzzBie .. هل تصبح الشبكات الافتراضية من الماضي؟

0 30

أصبحت خدمة IzzBie Smart Private Internet إحدى الوسائل الآمنة والسريعة الجديدة للوصول إلى الشبكات الرقمية للمنازل والمكاتب من أي مكان في العالم.

ولسنوات طويلة كنا نسمع جميعًا أن الحصول على اشتراك VPN هو أحد أذكى الطُرق وأكثرها أمانًا لحماية أنفسنا ومعلوماتنا الحساسة من الهجمات الاحتيالية والقراصنة عبر الإنترنت.

ومع ذلك، ومثل أي تقنية تأتي التحسينات والأفكار الجديدة للتعديل، بل تحل محل القديمة، فإذا كان لدى خدمة الإنترنت الجديدةIzzBie  أي شيء تقوله حول هذا الموضوع، فمن المتوقع أن تقول للشبكات الافتراضية الخاصة التي نعرفها اليوم إنها أصبحت شيئًا من الماضي؛

حيث توفر IzzBie في الوقت الراهن طريقة أمان جديدة للويب تتميز بجهاز توجيه واشتراك لمدة ثلاث سنوات في خدمة المشتركين، مقابل 75% تقريبًا من سعرها العادي، أي مقابل 79.99 دولار فقط من TNW Deals.

وعلى عكس VPN الذي يقوم بتمرير المستخدمين عبر اتصال الويب الخاص بالشركة عبر الإنترنت، تقوم خدمة IzzBie بشكل أساسي بإنشاء شبكة خاصة للمستخدم فحسب؛ ما يمنحه إمكانية الوصول إلى الويب لجميع أجهزته من خلال شبكة الإنترنت في المنزل أو المكتب أو أي مكان يتواجد به.

وعندما يتم توصيل جهاز التوجيه الخاص بخدمة IzzBie بجهاز التوجيه الخاص بالمنزل أو المكتب؛ عبر كابل إيثرنت، يكون المستخدم في وضع إيقاف التشغيل، ثم يقوم بتشغيله على الفور، وبعد ذلك يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى تطبيق IzzBie، وإدخال بعض إعدادات التكوين وفي ثوانٍ معدودة يكون لديه وصول كامل إلى شبكة المنزل أو العمل بالكامل وكل شيء متصل بها؛ من خلال التطبيق أو متصفح الويب فحسب، وفي الواقع، يستطيع المستخدمون من الاتصال وإدارة أي أجهزة ذكية متصلة أيضًا بهذه الشبكة.

وهذه الطريقة تؤدي بشكل أساسي إلى تحويل اتصال الويب الخاص بك بالمنزل أو العمل إلى شبكة VPN الشخصية الخاصة بك، وهي شبكة تصل إلى الويب من خلال IzzBie على جميع الأجهزة مع التطبيق، وهذا يعني أنك إذا كنت بحاجة إلى التحقق من مستند على جهاز كمبيوتر مكتبك من المنزل، حتى لو كانت شبكة آمنة، فيمكنك القيام بذلك عبر IzzBie، كما يمكنك الوصول ومشاهدة جميع خدمات البث المنزلية مثل Netflix أثناء الإجازة، حتى لو كنت في أي جزء من العالم.

وفيما يتعلق بالأمان، يتمتع الاتصال بخدمة IzzBee بالعديد من وسائل الحماية نفسها لشبكة VPN، بما في ذلك تشفير AES 256 بت الكامل من الدرجة العسكرية والذي يجعلك أنت وهويتك غير مرئيين على الإنترنت على الإطلاق، ورغم أن حماية VPN غالبًا ما تؤدي إلى إبطاء سرعة الويب، إلا أن خدمة IzzBee لا تستخدم أي منافذ جهاز توجيه واردة، ولا يوجد برنامج سحابي أو برنامج P2P تابع لجهة خارجية، لذلك؛ يتم تحميل الصفحات ونقل البيانات بشكل أسرع بسبب عدم وجود هذه الكتل، وسوف تستمتع بتجربة ويب أفضل بالإضافة إلى التمتع بالحماية الكاملة.

ونظرًا لأن الشركات تبحث عن حلول الوصول عن بُعد التي تحافظ على الأمان دون تقييد الاتصالات؛ فإن IzzBie هي طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لإبقاء أي عامل على اتصال دون المساس بالأمن.

وأخيرًا، فإن الشركة مقدمة هذه الخدمة الجديدة أتاحت الآن للمستخدمين الجدد فرصة تجربة خدمة الإنترنت IzzBie الذكية الخاصة مع توفيرات هائلة من سعره المعتاد البالغ 299 دولارًا، بما في ذلك جهاز التوجيه و36 شهرًا من الوصول إلى التطبيق مقابل 79.99 دولار فقط.

المصدر:

Thenextweb: IzzBie Smart Private Internet could be the service that makes VPNs obsolete

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.