مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حلول تقنية مبتكرة لدعم “الاقتصادات” رقميًا

0 48

أعلنت شركة أڤايا العالمية المتخصصة في حلول الاتصالات المتكاملة الذكية للموظفين والشركات، تجديد علامتها التجارية لطرح محفظتها الشاملة من الحلول المبتكرة ئدة تحت اسمAvaya OneCloud . ويعكس هذا التطور تنوع وشمولية التطبيقات السحابية المتعددة للشركة، والتزامها بدعم الاتجاهات السوقية التجارية والاقتصاديات الرقمية عن بًعد، وتحسين وتطوير تجارب العملاء والموظفين على حدٍ سواء. 

وتتقاطع المنصة الجديدة من أڤايا مع التصاعد العالمي الملحوظ في الآونة الأخيرة؛ بهدف ممارسة “الأعمال عن بُعد” للموظفين في القطاعين العام والخاص، ومن المقرر أن توفر محفظة Avaya OneCloud ثلاث مجموعات رئيسة من الحلول النوعية التي تتمتع بإمكانات تقنية هائلة، وهي: Avaya OneCloud ™ CCaaS و Avaya OneCloud ™ UCaaS و Avaya OneCloud ™ CPaaS.

ويدعم  Avaya OneCloud™ CCaaS مراكز تجربة العملاء في المؤسسات من خلال توفير حلول مبتكرة للتواصل والتفاعل مع العملاء والموظفين، وتنظيم جميع طرق التواصل، بما في ذلك الاتصال الصوتي والمرئي، والدردشة والرسائل، مع الاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

ويتمتع نظام Avaya OneCloud™ UCaaS بإمكانيات الاتصالات الموحدة، ما يتيح للموظفين التواصل والتعاون بسلاسة لإتمام مهامهم من أي مكان في العالم بكفاءة عالية، وهو ما يعزز من الإنتاج الوظيفي والمؤسسي، كما لم تغفل المنصة تطبيقات المتاجر الإلكترونية التي تشهد منذ النصف الأول من العام الجاري نموًا اقتصاديًا سريعًا، وذلك من خلال Avaya OneCloud™ CPaaS  المخصصة لسوق برمجة تطبيقات المطورين والمتاجر الإلكترونية.   

ومؤخرًا أعلنت أڤايا عن نتائجها المالية للربع الثالث المنتهي في 30 يونيو 2020، حيث بلغ إجمالي إيراداتها 721 مليون دولار، مع وصول صافي أرباحها إلى 9 ملايين دولار، وتوقيع أكثر من 100 صفقة بقيمة عقود تزيد عن مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى 7 صفقات تزيد قيمتها عن 10 ملايين دولار، وارتفعت إيرادات تقنيات السحابة والشركاء وإيرادات الاشتراكات من 23٪ إلى 30٪. 

وبيَّن نضال أبو لطيف -رئيس أڤايا العالمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ- بأنهم قدموا “نتائج ربع سنوية قوية تجاوزت التوقعات”، مضيفًا “أن نمو الشركة يثبت أساسها القوي، مرجعًا ذلك إلى الاستراتيجيات المدروسة التي تم وضعها منذ أكثر من عامين، وموضحًا أن إيرادات البرامج والتطبيقات والخدمات التقنية بلغت 89% محطمة بذلك الرقم القياسي المسجل في مارس الماضي.  

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.