مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حلول الكشف عن التهديدات والاستجابة لها عند النقاط الطرفية من كاسبرسكي الأعلى تصنيفًا في تقرير “غارتنر 2020”

0 79

نالت حلول كاسبرسكي الخاصة بالكشف عن التهديدات والاستجابة لها عند النقاط الطرفية تصنيف “اختيار العملاء للعام 2020” في تقرير “بير إنسايتس” من شركة “غارتنر” الذي يعرض أفكار النظراء ورؤاهم في مجالات تقنية متنوعة. وحصلت حلول كاسبرسكي للكشف عن التهديدات الرقمية والاستجابة لها عند النقاط الطرفية، على أعلى تصنيف لجهة “الخدمة والدعم” بدرجة 4.9 من 5، من بين جميع الشركات المنتجة لهذه الحلول ممن نالوا تصنيف “اختيار العملاء”.

 

وجاء هذا التكريم في أعقاب التكريم الذي نالته كاسبرسكي في نوفمبر 2019، عندما حصلت على لقب “اختيار العملاء لمنصات حماية النقاط الطرفية”، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

 

ويمثل تقرير “بير إنسايتس” من “غارتنر” منصة محايدة للشركات المنتجة للمنتجات، تتيح للعملاء تقديم تعليقات إيجابية أو سلبية حول المنتجات التي يستخدمونها في مجموعة متنوعة من الأسواق، علاوة على إمكانية تصنيف هذه المنتجات وفقًا لتجربتهم معها. ويعتمد التمايز في اختيار العملاء على عدد العملاء الذين قدموا تعليقاتهم حول منتج ما والتصنيفات التي مُنحت له.

 

وقال 97% من عملاء كاسبرسكي إنهم مستعدون لأن يوصوا غيرهم من المستخدمين باستخدام الحلّ Kaspersky Endpoint Detection and Response الخاص بالكشف عن التهديدات والاستجابة لها عند النقاط النهاية، ومنصة Kaspersky Anti Targeted Attack Platform الخاصة بالتصدّي للهجمات الموجهة، وذلك بناءً على 72 تفاعلًا من مستخدمين لحلول كاسبرسكي. ويُعدّ هذا التكريم إشادة بمزايا تتمتع بها هذه الحلول، مثل التصميم المنفرد لوكيل EPP+EDR، وواجهة الاستخدام الرسومية السهلة، وسرعة التشغيل، والتكلفة المنخفضة، والإدارة البسيطة، والتكامل السهل، وغيرها.

 

ويُعدّ تكريم العملاء لمنتجات كاسبرسكي اعترافًا بمدى قدرة الشركة على تطوير مزايا الكشف عن التهديدات والاستجابة لها وتوسعتها في منتجاتها، بجانب كونه شاهدًا على مدى تقدير العملاء لوجود دفاعات متقدمة تحمي النقاط الطرفية في شبكاتهم الرقمية ضمن حل واحد ومتكامل، مثل Kaspersky Anti Targeted Attack Platform الذي يشتمل في جوهره على الحلّ Kaspersky EDR.

 

ووفقًا لتقرير “غارتنر”، أجرى 72 عميلًا، بعد التحقق منهم، مراجعات للحلّ Kaspersky Endpoint Detection and Response، ليساهموا في حصوله على تصنيف 4.9/5 لجهة “الخدمة والدعم”، باعتبارها أحد مكونات التقييم. وفيما يلي بعد ما ورد في ملاحظات العملاء وإفاداتهم في هذه المراجعات:

 

“التصميم المنفرد لوكيل EPP+EDR الخاص بالوقاية والتحقيق والاستجابة، كفيل بتقليل التكاليف الإجمالية”.

– رئيس قسم في شركة تعمل في القطاع الصناعي

 

“منصة أمنية كفيلة بإحداث الفرق المنشود، وتعجبني فيها الواجهة الرسومية؛ فهي تعرض المعلومات بطريقة واضحة وعملية، لتسرّع الوصول إلى النتائج المبتغاة”.

– مهندس دعم في شركة تعمل بقطاع الخدمات

 

“أعجبتنا شمولية حماية النقاط الطرفية EPP، ولم يَفِ بمتطلباتنا سوى حلّ كاسبرسكي من بين ثلاثة حلول مختلفة للكشف والاستجابة EDR جربناها، فقد كان الحلّ الوحيد الذي يطابق بيانات الأنشطة المشبوهة مع قاعدة MITRE ATT&CK المعرفية الشهيرة الخاصة بالتكتيكات والأساليب المتبعة لدى الجهات التخريبية”

– مدير في شركة تعمل في قطاع البناء والتشييد

 

من جهة أخرى، نالت كاسبرسكي لقب “اختيار العملاء لمنصات حماية النقاط الطرفية” لثلاث سنوات متتالية، من 2017 (الجائزة البلاتينية) إلى 2019.

 

وقال دميتري أليشين نائب الرئيس لتسويق المنتجات في كاسبرسكي، إن الشركة تمكّنت، بعد أكثر من عامين من طرح حلها EDR في الأسواق، من كسب ثقة العملاء واعتمادهم حول العالم وفي مختلف القطاعات، مؤكّدًا أن “هذا التصنيف الرفيع دليل آخر على أن نهجنا الثابت والشامل لحماية النقاط الطرفية في الشبكات المؤسسية يفي باحتياجات عملائنا، وسوف نواصل تطوير الحلّ والارتقاء بمعايير القطاع إلى أرفع الدرجات”.

 

يمكن زيارة الموقع للاطلاع على معلومات أوفى حول سبل تعزيز الحماية الأمنية الرقمية للعملاء باستخدام أحدث المزايا المضمَّنة في الحلّ Kaspersky Endpoint Detection and Response، ولتنزيل نسخة مجانية من التقرير الكامل.

 

تعود جميع التقييمات والمراجعات إلى يوم 31 مارس 2020.

 

إخلاء مسؤولية من “غارتنر”

 

يجمع تقرير Gartner Peer Insights Customers’ Choice (اختيار العملاء لأفكار النظراء من غارتنر) الآراء الموضوعية الشخصية للمراجعات والتقييمات والبيانات الواردة من المستخدمين الأفراد، والمطبقة إزاء منهجية موثقة، وهي لا تمثل آراء “غارتنر” ولا الشركات التابعة لها، ولا تدعمها أو تؤيدها.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.