مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حصاد 2020: أفضل الهواتف الذكية من “Oppo” خلال العام

263

هل تريد أن تعرف ما الذي تدور حوله هواتف Oppo الذكية؟ نحن نجمع أفضل ما تقدمه الشركة لمساعدتك في اختيار الهاتف الذكي المناسب لاحتياجاتك.

على الرغم من أن شركة “Oppo” الصينية قد لا تكون اسمًا مألوفًا مثل “سامسونج” في أسواق كبريطانيا، فإنها تندرج ضمن أفضل خمس علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية (فيما يتعلق بحصة السوق).

وفي أوروبا كان صانع الهواتف الصيني “Oppo” يضغط بقوة، ولديه بالفعل موطئ قدم كبير في بلدان مثل إسبانيا ويزيد وجوده في بريطانيا منذ إطلاقه في السوق في عام 2019.

وما لم يتم تصحيح الوضع الحالي لشركة “هواوي”؛ بسبب العقوبات الأمريكية على الشركة، فإن “Oppo” تستعد لامتصاص الكثير من حصة منافستها في السوق وتأخذ مكانها كواحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة في العالم.

ورأينا بالفعل تحولًا نحو الأذواق الغربية والمزيد من الهواتف الذكية التنافسية في جميع المجالات، مع إعادة صياغة وتحسينات مستمرة لتجربة مستخدم الهاتف المحمول “Color OS”، إلى جانب هواتف أكثر قوة وقدرة، مثل أحدث هواتفها الرائدة في مجال الجيل الخامس Oppo Find X2 Pro.

وسواء كنت تبحث عن هاتف ذكي من الدرجة الأولى أو هاتف بأسعار منخفضة التكلفة، فإن شركة “Oppo” تقدم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

فيما يلي قائمة بأفضل هواتف Oppo التي تم طرحها خلال عام 2020:

 

1- Oppo Find X2 Pro

يُعتبر الهاتف الذكي Oppo Find X2 Pro هاتفًا استثنائيًا بكل المقاييس؛ حيث يأتي بشاشة 6.7 بوصة و10 بت و120 هرتز QHD +، وهي أفضل شاشة في أي هاتف خلال الوقت الحالي. كما تدعم “Oppo” بأسرع شحن سلكي يبلغ 65 وات، وكاميرا من الدرجة الأولى تتميز بعدستين 48 ميجا بيكسل وما يصل إلى تكبير هجين 10x.

ولا يوجد شحن لاسلكي، ويأتي الهاتف الذكي بعدة ألوان مثل: اللون الأخضر الفاتح أو البرتقالي اللطيف.

وللحصول على أداء رائع لا يوجد أقوي من الهاتف الذكي Find X2 Pro في الوقت الحالي، مع كل ما سبق بالإضافة إلى معالج Snapdragon 865 وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت. عليك فقط أن تكون على استعداد لدفع السعر الذي يبلغ 1649 دولارًا.

2- Oppo Find X2

لا يخسر الهاتف الذكي Oppo Find X2 سوى عدد قليل من أكثر اللمسات الموجودة في هاتف Find X2 Pro. ولا يزال يحتفظ بتصميم ممتاز وشاشة رائعة وأداء من الدرجة الأولى والشحن السريع بقوة 65 وات.

ربما يكون أفضل ما في الأمر هو أنه يتفوق على الهاتف الذكي Find X2 Pro بهامش ملحوظ، بالإضافة إلى المنافسين المشهورين مثل Galaxy S20 + والمزيد.

3-Oppo Find X2 Neo

وشاشة Find X2 Neo مذهلة وكاميرات متعددة الاستخدامات وشحن سريع رائع وغير ذلك الكثير.

 

4- Oppo A9 2020

يُعد الهاتف الذكي Oppo A9 2020 هاتفًا اقتصاديًا يمكنه التفوق في مجالات متعددة؛ حيث يأتي بتصميم جذاب وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجا بيكسل وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تتفوق حتى على بعض أغلى الهواتف في السوق.

إنه لا يخلو من العيوب بالطبع. فعلى الرغم من أن عمر البطارية ممتاز، إلا أنه لا يوجد شحن سريع. وعلى الرغم من أن الوضع الليلي على الكاميرا ممتاز، إلا أن تجربة المستخدم لالتقاط الصور تحتاج حقًا إلى تحسينها لتكون أبسط وأنظف.

ومع ذلك، بالنسبة لنقطة السعر، ستحصل على هاتف كاميرا جيد للغاية يبدو متطورًا؛ لهذه الأسباب نقول بالتأكيد إن Oppo A9 2020 مناسب للميزانية.

 5- Reno 4 Pro 5G

إن الهاتف الذكي Reno 4 Pro 5G عبارة عن مزيج مثير للإعجاب من التصميم والأداء وقدرات الكاميرا، مع شحن سريع لشحن 5G و65 W من أبرز الميزات.

6- Oppo Find X2 Lite

يُعتبر الهاتف الذكي Oppo Find X2 Lite هاتف متوسط ​​المدى متوازن بشكل جيد. إنه يوفر ميزات جيدة في جميع المجالات الرئيسية تقريبًا ، مع معالج قوي يوفر أداءً ممتازًا وعمر بطارية رائعًا.

وهو مناسب تمامًا للألعاب المحمولة وتوفر الكاميرا بعضًا من ثبات الصورة الرائع.

7- Reno 10x Zoom

قد يكون الهاتف الذكي Reno 10x Zoom قديمًا بعض الشيء، لكنه لا يزال محتفظًا بمكانته. إنه يشبه إلى حد كبير هاتف OnePlus 7 Pro، لكنه يستبدل شاشة الهاتف الهائلة لكاميرا أفضل بدلًا من ذلك، وهي مقايضة من المحتمل أن تكون منطقية لكثير من الناس. إنه يحتوي على أفضل المواصفات لعام 2019، وبطارية جيدة  وتصميم أنيق، طالما أنك مقتنع بشكل الكاميرا المنبثقة الأمامية.

الميزة الحقيقة لهذا الهاتف هي مجموعة الكاميرات الثلاثية الخلفية: مع عدسة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل وزوم بصري 5x يمكنه محاكاة تقريب هجين 10x؛ بفضل حيل البرمجيات، وهذه واحدة من الكاميرات القليلة في السوق التي يمكنها منافسة عمالقة الهواتف الذكية النهاش مثل P40 Pro من “هواوي”.

الجوانب السلبية القليلة هي أن لوحة AMOLED تبلغ 1080 بيكسل فقط، ومكبرات الصوت ضعيفة بعض الشيء، ولا يزال ColorOS يبدو وكأنه جزء من العمل قيد التقدم ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس لن يكون هذا مهمًا على الإطلاق.

8- Reno 4Z 5G

Reno 4Z 5G هو هاتف يدعم الجيل الخامس الأقل كلفة من شركة “Oppo” حتى الآن، ويأتي الهاتف بشاشة عرض معدل تحديث عالية تبلغ 120 هرتز، وتصويرًا لائقًا في الوضع الليلي، كما أنه أحد الأمثلة الأولى على استخدام المعالج MediaTek’s Dimensity 800.

مع الأداء الذي يتجاوز وزنه ونقطة سعر المقنعة، من السهل أن يعجبك الهاتف الذكي Reno 4Z 5G وستكون ضربة قوية لهاتف Realme 7 5G ذي المواصفات المماثلة.

9- Oppo Reno 2 Z

على الرغم من أن Oppo Reno 2 Z ليس إعادة تصميم كاملة للهاتف الذكي الصديق للميزانية، إلا أنه يقدم مجموعة من التحسينات بما في ذلك الكاميرات الرباعية الخلفية، والداخلية المحسنة والبطارية الكبيرة، ما يجعل هذا تحديثًا تدريجيًا رائعًا ويستحق النظر في السعر .

وتمكنت “Oppo” من تحسين إعداد الكاميرا بشكل أكبر من خلال إعداد رباعي للكاميرا الخلفية (48 ميجا بيكسل + 8 ميجا بيكسل + مستشعر عمق 2 ميجا بيكسل أحادي + 2 ميجا بيكسل) وكاميرا سيلفي أمامية قابلة للسحب تساهم في مظهر الهاتف الذكي المتطور. إنه سريع أيضًا، ويتفوق على متوسط ​​المدى في المعايير، وتستمر البطارية طوال اليوم دون أي مشاكل.

10- Oppo A5 2020

حصاد 2020: قائمة بأفضل الهواتف الذكية منخفضة التكلفة خلال العام

يعد الهاتف الذكي Oppo A5 2020 خيارًا رائعًا ميسور التكلفة دون تقديم الكثير من التنازلات. مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وتصميم خارجي أنيق وشاشة كبيرة، ستجد صعوبة في تصديق أن سعرها منخفض كما هو.

بالطبع، لا تتطابق الكاميرا الرباعية تمامًا مع منافسيها؛ حيث يأتي مع عدسة رئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل وخيارات محدودة (خاصة عندما يتعلق الأمر بالإضاءة المنخفضة). ومع ذلك، عند نقطة السعر، من المتوقع حدوث تنازلات، وهذه العيوب لا تنتقص أبدًا من هذا الهاتف الذكي.

اقرأ أيضَا:

حصاد 2020: قائمة بأفضل الهواتف الذكية منخفضة التكلفة خلال العام

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.