مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حصاد 2020: أفضل السماعات اللاسلكية خلال العام

تحسنت سماعات الأذن اللاسلكية بشكل كبير خلال الفترة الماضية. وحتى وقت قريب، كانت سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل على إلغاء الضوضاء غير موجودة تقريبًا. وعلى الرغم من أن هذه الفئة لا تزال قليلة، إلا أن هناك عددًا قليلًا من الخيارات الرائعة للمستهلكين.

دعونا نلقي نظرة على أفضل السماعات اللاسلكية لإلغاء الضوضاء (ANC) التي يمكنك الحصول عليها:

1- Sennheiser Momentum True Wireless 2

تم تخصيص مجموعة سماعات Sennheiser’s Momentum للمستهلكين المتمرسين الذين لا يمانعون في التباهي بالأشياء الدقيقة.

وتتميز سماعات Sennheiser Momentum True Wireless 2 بخصائص جيدة جدًا لإلغاء الضوضاء، ويمكنها بالتأكيد إخماد صوت حركة القطار أو المحادثات غير الواضحة لجيرانك. بطريقة Sennheiser النموذجية، فإن جودة الصوت رائعة، ويمكنك معادلتها في تطبيق Smart Control على الهاتف المحمول.

وعمر البطارية متوسط ​​لهذا النوع من التكنولوجيا: فلا تنتج SoundGuysing ما يقرب من 4 ساعات من وقت اللعب مع تمكين ANC. هذا لا يرقى إلى مستوى السماعات اللاسلكية Apple AirPods Pro، ولكن العلبة يمكنها شحن سماعات الأذن بسرعة، وهو أمر رائع إذا كنت في مأزق.

وتتميز سماعات الأذن بتصنيف IPX4، وتعمل عبر Bluetooth 5.1، وتدعم كلًا من AAC و aptX عالي الجودة ترميز Bluetooth. إذا تمكنت من تجاوز السعر، فستكون سعيدًا جدًا باستخدام Momentum True Wireless 2.

2- Apple AirPods Pro

إذا كنت من مستخدمي آيفون، فيجب عليك البحث عما يكفي من النقود للحصول على سماعات AirPods Pro. تمامًا مثل Beats Powerbeats Pro وAirPods (2019)، تستخدم AirPods Pro شريحة H1 من “أبل”.

وهذا يعني أن المستخدمين يستفيدون من الوصول إلى Siri بدون استخدام اليدين، وكفاءة أكبر في الطاقة، وتبديل سلس للأجهزة. وواجهت “أبل” مشكلة التأكد من أن AirPods Pro مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX4؛ لذلك لم يعد عليك الخوف من أضرار المياه الخفيفة.

أخيرًا، نجحت الشركة في تسليط الضوء على جمهور عشاق الموسيقى من خلال تصميم فوهات مخصصة على سماعات الأذن اللاسلكية. يؤدي ذلك إلى تحسين العزل السلبي، وبالتالي تحسين جودة الصوت بشكل عام.

وعلى عكس الجيلين الأول والثاني من AirPods، لا تعتمد AirPods Pro على استجابة صوت جهير مبالغ فيها لمكافحة الضوضاء الخارجية. في النهاية، أعادت السماعات اللاسلكية AirPods Pro صوتًا أكثر دقة، والذي سيبدو رائعًا عبر جميع أنواع الموسيقى.

وتعمل الفتحات أيضًا على تمكين ميزة حجر الزاوية في AirPods Pro: إلغاء الضوضاء. هذا تحسن كبير على AirPods (2019) ويسمح باستنساخ صوتي أكثر دقة. أداء ANC ممتاز، ويتم تقليل الضوضاء الخارجية كما هو الحال بدون إلغاء الضوضاء. من ناحية أخرى، فإن سماعات Sony WF-1000XM3 قادرة على تقليل الأصوات عالية النبرة إلى ⅛ أو 1/16 شدتها الأصلية.

وتباع السماعات اللاسلكية AirPods Pro بحوالي 250 دولارًا.

3- Sony WF-1000XM3

تُعد Sony WF-1000XM3 أفضل سماعات لاسلكية لإلغاء الضوضاء يمكنك الحصول عليها. تتفوق سماعات الأذن المتطورة هذه على Apple AirPods Pro عندما يتعلق الأمر بتوهين التردد المنخفض والوظائف لا تقتصر على أجهزة معينة كما هو الحال مع AirPods Pro.

ويفضل توقيع الصوت الموسيقى ذات الجهير الثقيل، ما يمنح أصوات الجهير حضورًا أكبر وجاذبية أكبر. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للاستماع غير الرسمي ولكنه ليس أدق استنساخ للصوت.

من الغريب أن إلغاء التشويش يكافح لحجب نغمات 1 كيلو هرتز، ولكن هذه ليست صفقة ضخمة؛ لأن الجزء الأكثر أهمية من النطاق المسموع يأتي من الأصوات بين 100-900 هرتز. عمر البطارية 4.76 ساعة رائع، بالنظر إلى مقدار الطاقة التي يستهلكها ANC من بطاريات سماعات الأذن المصغرة.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات الأذن WF-1000XM3 الشحن السريع: توفر 10 دقائق في العلبة 1.5 ساعة من وقت اللعب، وهو ما وجدته مفيدًا للغاية أثناء الرحلات الجوية عبر البلاد.

إذا كنت تبحث عن سماعات أذن لاسلكية مريحة لإلغاء الضوضاء بأداء ممتاز، فلا تنظر إلى أبعد من سماعات الأذن من Sony التي تباع بسعر 230 دولارًا تقريبًا.

4- Panasonic RZ-S500W

تُعتبر السماعات اللاسلكية Panasonic RZ-S500W من بين أكثر سماعات إلغاء الضوضاء إثارة للإعجاب عندما يتعلق الأمر بالأداء الخام.

وتعمل تقنية إلغاء التشويش الهجين من “Panasonic” على تخفيف حدة الأصوات منخفضة التردد وتجعلها أهدأ بست مرات مما تبدو عليه بدون تمكين ANC. ليست هذه هي الحيلة الوحيدة التي تمتلكها سماعات الأذن هذه: فهي أيضًا متينة (مصنفة IPX4)، وتدعم الاستماع الأحادي، وتقدم مجموعة من أدوات التحكم باللمس.

يمكنك اختيار الاستماع مع تمكين الوضع الأحادي بمجرد إزالة سماعة أذن واحدة من العلبة. يُعد هذا خيارًا رائعًا للمستمعين الذين يعانون من ضعف السمع، أو لأي شخص يريد أن يراقب محيطه.

وعمر البطارية جيد وسجل “SoundGuys” وقت تشغيل مستقل مدته 5 ساعات و36 دقيقة. وتوفر العلبة المحمولة دورتين من الشحن، وتتيح 15 دقيقة فقط في العلبة 70 دقيقة من تشغيل الوسائط.

5- Jabra Elite 85t

تتميز السماعات اللاسلكية Jabra Elite 85t بإلغاء الضوضاء النشط الهجين، وهو فعال للغاية، طالما أنك تحصل على ملاءمة مناسبة. ويبشر التصميم المريح بالخير لجميع أنواع الأذن، كما أن أطراف الأذن المستطيلة، وليس الكروية، مريحة لساعات من التآكل. كما تتميز بتصنيف IPX4 لمقاومة الماء؛ لذا يمكنك استخدامها بنفس السهولة في صالة الألعاب الرياضية كما تفعل في المكتب.

إذا كنت عالقًا في العمل من المنزل فسوف تستمتع بنظام الميكروفون المضمن المناسب لجميع الأيام المليئة بالمكالمات الجماعية.

وأصدرت “Jabra” تحديثًا للبرامج الثابتة قام بترقية برنامج Bluetooth الثابت من 5.0 إلى 5.1، وهو ما عالج مشكلات استقرار الاتصال. يمكنك الاتصال بجهازين في وقت واحد، ويعتبر تطبيق Jabra للجوال أحد أفضل تطبيقات الصوت المصاحبة الموجودة.

 

اقرأ أيضًا:

4 خيارات لسماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة بعيدًا عنAirPods

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.