مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

حزام ذكي يُحوّل ساعة أبل إلى جهاز تعقب للياقة البدنية

97

تُعد Apple Watch واحدة من أروع التطورات التكنولوجية في السنوات القليلة الماضية. وتُعتبر القدرة على حمل هاتفك معك على معصمك والوصول إلى عدد كبير من الميزات المريحة في لحظات أمرًا رائعًا لرجال الأعمال الذين يعيشون حياة نشطة.

ولكن النقطة التي تختصر فيها Apple Watch هي كونها أداة تعقب للياقة البدنية. لحسن الحظ، يمكنك منح Apple Watch الخاص بك لياقة بدنية جديدة مع حزام Aura Smart.

وحزام Aura Smart هو أفضل حزام لياقة لساعة Apple Watch. ويحتوي سوار Aura على تحليل bioimpedance الذي يقيس كتلة الدهون والعضلات في جسمك بدقة، بالاقتران مع تطبيق Aura لتتبع تغيرات تكوين الجسم بمرور الوقت.

ويتتبع الحزام أيضًا ترطيب جسمك حتى تعرف متى يحين وقت تناول مشروب آخر من الماء أو عندما ينفد الوقود أثناء التمرين. يقترن أيضًا بتطبيق Apple HealthKit؛ ما يساعدك في فهم جميع البيانات المقاسة وتحديد الأهداف، سواء كنت تتدرب لسباق الماراثون أو كنت ترغب فقط في إنقاص بضعة أرطال. تمنحك Aura و Apple معًا القدرة على تحقيق أي هدف متعلق باللياقة البدنية.

يعمل حزام Aura Smart لمدة تصل إلى ستة أشهر باستخدام بطارية تعمل بقطع النقود المعدنية قابلة للاستبدال، وهو مقاوم لرذاذ الماء عند ممارسة التمارين في المطر، ويستخدم واجهة الموجات فوق الصوتية التي تتصل بأي ساعةApple   38 – 40 مم. بالإضافة إلى أنه قابل للتعديل بسهولة ليناسب أي معصم.

شاهد.. “Lenovo ThinkPad X1 Fold Unboxing” أول كمبيوتر قابل للطي 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.