مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” في محادثات للحصول على “فيتبيت”


وفقًا لـ “رويترز” ، تتطلع شركة “الأبجدية” التابعة لشركة Google إلى الحصول على شركة “فيتبيت” للتداول العام.


تقول “رويترز” إن الصفقة مازالت قيد التفاوض ويمكن أن تنهار، لكن إذا تم التوصل إليها، فمن المؤكد أنها ستقوي موقع جوجل في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، وهي منطقة تحاول جوجل الوصول إليها بالرغم جهودها حول الساعات الذكية وارتداء نظام التشغيل.


من خلال Wear OS، ركزت Google فقط على سوق الساعات الذكية، وعلى الرغم من أن العديد من هذه الأجهزة مزودة بتتبع اللياقة البدنية، إما من خلال تطبيقات الطرف الثالث أو تطبيق Google الخاص، لا يزال هناك سوق كبير للتخصيص (وأرخص) بتتبع اللياقة البدنية.


وفي الوقت نفسه ، قامت فيتبيت بتعزيز ميزات الساعة الذكية مع خط Versa ، والذي لا يستخدم Wear OS.


إن الحصول على Fitbit سوف يتناسب أيضًا مع إستراتيجية Google الشاملة للأجهزة، حيث تقوم الآن ببناء هواتفها الخاصة وغيرها من الأجهزة.


في أوائل عام 2018 ، أغلقت أيضًا استحواذها على أجزاء كبيرة من قسم تصميم HTC.


لقد رأينا أيضًا العديد من الشائعات حول قيام Google ببناء ساعة ذكية Pixel على مر السنين. حتى الآن، لم تصدر عن ساعة الطرف الأول الخاصة بها.


ارتفع سهم Fitbit بنسبة 30٪ تقريبًا بعد ظهور الشائعات الأولى. في الأشهر الأخير ، كان تداول أسهم الشركة في كثير من الأحيان أقل من 3 دولارات، منخفضًا من ما يقارب 48 دولارًا بعد وقت قصير من طرحها للاكتتاب العام في عام 2015. واليوم، بعد الإعلان، ارتفع إلى حوالي 5.20 دولار.


فكرة الموضوع من موقع: CNET


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.