مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تمكن مساعدها الرقمي من القراءة للأطفال بميزة جديدة


أطلقت شركة “جوجل” الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، خاصية جديدة لمساعدها الرقمي الشخصي “أسيستانت” تمكنه من محاكاة قراءة الوالدين للقصص والحكايات لأطفالهم عند غياب أحدهم خارج المنزل.
وتتيح الخاصية الجديدة التي تسمى “ماي ستوري تايم” لأحد الوالدين بتسجيل قرائتهم للحكايات والقصص، والسماح للآخر (أو جليسة الأطفال) بطلب قراءة تلك التسجيلات لأطفالهم عبر سماعات “جوجل نيست” الذكية.



وقالت الشركة إنه بعد ضبط إعدادات الخاصية الجديدة، يتسطيع أحد الوالدين وهو في المنزل أن يقول فقط عبارة “أهلا جوجل تكلم إلى ماي ستوري تايم” عبر أجهزة “جوجل نيست”، ليتوفر لديهم مجموعة من التسجيلات لاختيار أي منها للاستماع إليه مع الأطفال.



وأشارت إلى أن تسجيل القصص يتطلب إعدادا أوليا يتمثل في زيارة الموقع الإلكتروني “ماي ستوري تايم” والدخول إلى حساب “جوجل” المرتبط بأجهزة “نيست”، ثم تسجيل قراءة أي فصل من القصص، والتي سيتم حفظها بأمان على الصفحة، وسهولة الاستماع إليها من أي مكان ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.


المصدر: أ.ش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.