جوجل تقدم ميزة لتعلم اللغة الإنجليزية.. منافسة لتطبيق ‏دوولينجو

جوجل
جوجل تطرح خرائط قيادة عالية الدقة

تطلق جوجل ميزة جديدة تهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم للتحدث باللغة الإنجليزية، ويهدف إلى أن يكون منافسًا لتطبيق دوولينجو؛ حيث تكون الميزة متاحة على بحث Google على أجهزة Android، كما ستكون متاحة مبدئيًّا في الأرجنتين وكولومبيا والهند وإندونيسيا والمكسيك وفنزويلا.

اقرأ أيضًا:

جوجل تطرح ميزات جديدة.. للخرائط والبحث والمساعدة

جوجل تقدم ميزة جديدة

وتخطط جوجل أيضًا لتوسيع هذه الميزة لتشمل المزيد من البلدان واللغات في المستقبل. كما ستوفر الميزة الجديدة ممارسة التحدث التفاعلية لمتعلمي اللغة الإنجليزية ستستمر كل جلسة تدريب من 3 إلى 5 دقائق. في حين سيتم تزويد الطلاب بتعليقات شخصية وتذكيرات يومية.

كما تقدم هذه التجربة للطلاب أسئلة، وتحدثهم على التعبير عن الإجابات بصوت عالٍ. وذلك باستخدام المفردات المتوفرة. حيث تنص Google على أن هذه التجربة توفر تعليقات دلالية تشير إلى مدى ملاءمة وفهم الإجابات على السؤال المطروح. بينما يشير أيضًا إلى المجالات التي يمكن تحسين قواعد اللغة فيها. ويقدم إجابات نموذجية على مستويات مختلفة من التعقيد اللغوي.

Google تستعين بمعلمين وخبراء

كما تم استخدام مزيج من المحتوى مع مساهمات من المعلمين وخبراء تعليم اللغة. وعلى الرغم من أن جوجل اختبرت أدوات تعلم اللغة من قبل فإنها تخطط لتوسيع حلها الجديد بسرعة أكبر. وهذا التطور مهم؛ لأن تعلم اللغة ومهارات الاتصال ذات قيمة كبيرة على مستوى العالم.

يحتاج الناس إلى تعلم وتطوير لغات مختلفة في العديد من المجالات. مثل: الأعمال، والتعليم، والسفر، والتفاعل الثقافي. ولذلك فإن أدوات وموارد تعلم اللغة هي قطاع مطلوب بشدة.

إن تقديم Google لمثل هذه الخدمة مقابل تطبيقات تعلم اللغة مثل ‏دوولينجو (Duolingo) لديه القدرة على جعل عملية تعلم اللغة أكثر سهولة. كما أنه يمكن أن يكون حل تعلم اللغة من Google ميزة كبيرة. خاصة للأشخاص الذين يعيشون في المناطق ذات الدخل المنخفض أو ذوي الموارد التعليمية المحدودة.

اقرأ المزيد:

أعد ضبط هاتفك دون فقدان أي شيء.. بهذه الطريقة

المصدر:

webrazzi

الرابط المختصر :