مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تعلن عن وقف إحدي خدماتها الشهيرة


أعلنت شركة “جوجل” عن موعد إنهاء خدمة “Google Cloud Print” للطباعة التابعة لها، نتيجة عدم تحقيق النجاح المطلوب. ومن المنتظر إغلاقها في 31 ديسمبر عام 2020.


وقد ذكر موقع “9to5Google ” الأمريكي، أن الخدمة كانت تتيح للمستخدمين طباعة الملفات من أي جهاز دون الحاجة إلي ارتبطاهما معًا في الشبكة الداخلية نفسها؛ حيث تعتمد علي التخزين السحابي، إذ يتم التوصيل بين الجهازين عبر سيرفرات جوجل قبل أن يتم حذف الملفات من التخزين.


لقد كانت خدمة الطباعة السحابية خدمة سهلة، حيث إنها تعمل على كل من سطح المكتب والجوال وتوفر أداة ممتدة للطابعات القديمة. ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من تقديمه مرة أخرى في عام 2010 ، لا يزال لدى Google Cloud Print علامة مميزة.


يشيع بعض مستخدمي “تويتر” عن وفاة الخدمة، والتي ربما تكون جزءًا من سبب قيام جوجل بتقديم إشعار لأكثر من عام قبل أن تغلق الخدمة للأبد:



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.