مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جوجل تعلن عن خدمة جديدة تساعد في نجاح مقابلات العمل

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تعمل شركة جوجل الأمريكية باستمرار على تحديث خدمتها وأدواتها لتقديم أحدث التقنيات لعملائها. والآن تقدم أحدث خدمتها لمساعدة الأشخاص في تخطي مقابلات العمل بنجاح. وتحمل هذه الخدمة الجديدة اسم Interview Warmup.

وتستخدم شركة جوجل تقنية التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي بخدمة Interview Warmup، لتوجيه المتقدمين إلى الاتجاه الصحيح حتى يتمكنوا من الحصول على وظيفة.

وتدعو أداة Interview Warmup المرشحين إلى زيادة مهاراتهم واكتساب الثقة من خلال الحصول على رؤى حول الأسئلة المتعلقة بالوظيفة وإجاباتها، وقد تم تصميم الأداة في الأصل لمساعدة جوجل Career Certificate في التعلم وهي الآن مفتوحة لأي شخص يبحث عن وظيفة، وتعد هذه الميزة جزءًا من Grow Google.

– كيف تعمل خدمة Interview Warmup؟

بمجرد النقر فوق الزر “بدء التدريب” على الموقع سينقلك إلى صفحة جديدة بها حقول وظيفية مختلفة، اختر المهنة التي تختارها.

وبمجرد اختيارك مجالًا محددًا ستحصل على خيار الإجابة عن خمسة أسئلة مقابلة. وبمجرد الانتهاء ستتمكن من مراجعة إجاباتك واكتشاف الأفكار.

علاوة على هذا لديك أيضًا خيار رؤية جميع الأسئلة مرة واحدة. وتغطي الأسئلة المطروحة الخلفية والظرفية والتقنية، مع الاستفادة من تحويل النص إلى كلام طوال التجربة.

يذكر أن جوجل‏ هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني. وقد اختير اسم جوجل الذي يعكس المهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الويب.

يضاف إلى ذلك توفيرها لإمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو، علاوة على الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة.

وقد وصلت قيمة رأس مال الشركة بأكملها إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبعد ذلك واصلت شركة جوجل ازدهارها عبر طرحها سلسلة من المنتجات الجديدة واستحواذها على شركات أخرى عديدة والدخول في شراكات جديدة. وطوال مراحل ازدهار الشركة كانت ركائزها المهمة هي المحافظة على البيئة وخدمة المجتمع والإبقاء على العلاقات الإيجابية بين موظفيها.

ولأكثر من مرة احتلت الشركة المرتبة الأولى في تقييم لأفضل الشركات التجارية بمجلة فورتشن، كما حازت صفة أقوى مئة علامة تجارية في العالم في تصنيف تجريه مجموعة شركات “ميلوارد براون”.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. جوجل تسمح بإزالة رقم الهاتف من نتائج البحث

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.