مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جوجل تطرح ألعاب Google Play لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أعلنت شركة جوجل العالمية، خلال حدث The Game Awards 2021 في شهر ديسمبر الماضي، عن خططها لجلب ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows هذا العام.

والآن تفتح جوجل عمليات الاشتراك لبدء اختبار ألعاب Google Play للكمبيوتر الشخصى كإصدار تجريبى فى ثلاث دول: كوريا وتايوان وهونج كونج.

والمثير للاهتمام أنه لن تكون كل لعبة في كتالوج Google Play متاحة عند الإطلاق، على الرغم من أن الإصدار التجريبي المحدود يعد المختبرين الأوائل بالوصول إلى بعض أشهر ألعاب الهاتف المحمول، بما في ذلك Mobile Legends: Bang Bang وSummoners War وState of Survival: The Joker Collaboration وتكتيكات الممالك الثلاث.

وعلى الرغم من أن الإصدار التجريبي الأولى من شركة جوجل محدود إلى حد ما في هذه المرحلة إلا أنها خطوة واعدة نأمل أن تؤدي إلى توفر أوسع قريبًا. كما يتمثل أحد أكبر أهداف جوجل خلال عام 2022 في جعل جميع منتجاتها وخدماتها تعمل بشكل أفضل معًا، ويُعد جلب ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows خطوة جريئة في هذا الاتجاه.

علاوة على هذا تعرض جوجل التجربة في فيديو معاينة جديد، وتعد بأن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع بجلسات ألعاب غامرة وسلسة بين الهاتف المحمول والجهاز اللوحي وChromebook وWindows PC، كما ستتم مزامنة التقدم والإنجازات بشفافية عند التبديل بين الأجهزة، ويمكن للاعبين ربح نقاط Play لنشاط ألعاب Google Play على أجهزة الكمبيوتر بنفس الطريقة التى يمكنهم بها على أجهزتهم المحمولة.

جوجل تطرح ألعاب Google Play لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام Windows فى إصدار محدود

ونظرًا لأن العديد من ألعاب الهاتف المحمول لا تزال بحاجة إلى التحسين لتقديم أفضل تجربة للاعبين على نظام التشغيل Windows؛ فإن شركة جوجل تفتح أيضًا موقعًا جديدًا للمطورين للسماح لمطوري أندرويد بمعرفة المزيد عن ألعاب Google Play وكيفية تحسين ألعابهم الحالية للعب عبر الأنظمة الأساسية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

يذكر أن هذه هي البداية، كما تدعي شركة جوجل أنه سيكون لديها المزيد لمشاركتها بشأن التوسع التجريبى المستقبلي في المزيد من المناطق قريبًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

جوجل تبدأ صناعة سماعات الواقع معزز (AR) لمنافسة ميتا وأبل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.