مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تستعد لإطلاق هاتفها Google Pixel 5a بمواصفات مميزة

101

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

كشفت تقارير حديثة عن أن شركة “جوجل” الأمريكية تستعد لإطلاق هاتفها الذكي القادم Google Pixel 5a.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف الجديدة بعدد من المواصفات التي ستختلف كليًا عن الهواتف السابقة التي أطلقتها “جوجل” في سلسلة هواتف Pixel. ومن المتوقع أن يكون إطلاق الهاتف فى شهر أغسطس القادم.

– مواصفات هاتف Google Pixel 5a من “جوجل”:

من المتوقع أن يحصل هاتف Google Pixel 5a على العديد من التحديثات بالمقارنة بآخر إصدار من “جوجل” لهاتفها الذكي ضمن الفئة المتوسطة Pixel 4a.

ومن المتوقع أيضًا أن تصدر جوجل هاتف Pixel 6 في نهاية العام الحالي، والذي كشفت العديد من التسريبات عن مواصفاته العالية؛ حيث من المتوقع أن يحصل على معالج خاص من تصنيع الشركة التي ستسير على خطى الشركات التي تقوم بتصنيع معالجات أجهزتها بنفسها.

ومن المقرر أن تأتي هواتف Google Pixel 6 بتصميم فى الشاشة والجسم مختلفة عن هواتف Pixel 5 التي لم تأتِ بتصميم مميز، بالإضافة إلى كاميرات محسنة مع تحديثات مستمرة للكاميرا؛ لإضافة عدد من مميزات التصوير، وإضافة مستشعرات للتكبير لالتقاط صور بجودة ودقة أفضل.

وسيكون هاتف Pixel 6 Pro من “جوجل” بشاشة منحنية بقياس 6.67 بوصة مع كاميرا خلفية ثلاثية أيضًا، تضم إحداها عدسة تليفوتوجرافية. ووفقًا للتسريبات سيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED بجودة FullHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

وستقدم هواتف Google Pixel 6 من “جوجل” كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر عريض، بالإضافة إلى مستشعر ثالث بعدسة تليفوتوجرافية مع ميزة التقريب البصري 3x.

وستعمل هواتف Google Pixel 6 بمعالج من نوع Whitechapel من تصنيع “جوجل”، بالتعاون مع شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، بمعالج Snapdragon 870 من شركة “كوالكوم” الأمريكية.

المصدر:

The Google Pixel 5a Could Finally Launch in August

اقرأ أيضًا:

تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد من “جوجل”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.