“جوجل” تدعم خاصية البحث بتقنية “الصور ثلاثية الأبعاد”


أطلقت شركة “جوجل” ميزة جديدة للبحث، تتيح عرض نتائج البحث بتقنية الواقع المعزز؛ بحيث يستطيع الشخص استعراض بعض هذه النتائج على طاولته أو البيئة المحيطة به بتقنية الصور ثلاثية الأبعاد.

وكان ساندر بيتشاي؛ الرئيس التنفيذي لشركة “جوجل”، أوضح خلال “مؤتمر المطوريين I/O 2019” في مايو الماضي، أن الميزة الجديدة تتيح تجربة تفاعلية مميزة تُحقق استفادة المستخدمين من كاميرات الهواتف الذكية بكفاءة أكبر؛ بحيث تتحول إلى أداة فعالة في عملية البحث.

وأضاف أنه من خلال ميزة تقنية الواقع المعزز؛ فإن المستخدم يستطيع أن يحصل على عرض ثلاثي الأبعاد للموضوع محور البحث، سواء كان صورة أو منتجًا ما ومشاهدته من جميع الزوايا.

ونشر المختص التقني “عبد العزيز الحمادي” مقطع فيديو يوضح كيفية استخدام الميزة الجديدة، وعيش تجربة بحث مختلفة وواقعية أكثر.



المصدر: أخبار 24


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد