جهاز HP Dragonfly.. الاختيار الأمثل لأصحاب المشاريع والأعمال التجارية

HP Dragonfly: الاختيار الأمثل لأصحاب المشاريع والأعمال التجارية
يعد جهاز HP Dragonfly جهاز كمبيوتر محمولا  بقوة خارقة خفيفة الوزن، مصمم للمحترفين في مجال الأعمال والمستخدمين الذين يقدرون التنقل والأداء. وبعد تقييم العشرات من الموديلات، اخترنا جهاز HP Dragonfly Pro كأفضل كمبيوتر محمول للعمل بشكل عام لأنه يقدم أفضل مزيج من الأداء وجودة الشاشة وعمر البطارية.
HP Dragonfly: الاختيار الأمثل لأصحاب المشاريع والأعمال التجارية
رفع خفة الوزن إلى آفاق جديدة

يفي جهاز Dragonfly بوعوده مع هيكل خفيف الوزن بشكل ملحوظ. يبدأ وزنه بأقل من كيلو جرام (2.2 رطل)، فهو يعتبر متنفسًا لمن يسافرون بشكل متكرر أو يحملون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم طوال اليوم. ويتم تعزيز قابلية النقل هذه أيضًا ببطارية تدوم طويلًا.

HP Dragonfly: الاختيار الأمثل لأصحاب المشاريع والأعمال التجارية

مصمم للإنتاجية أثناء التنقل

لا يخل Dragonfly بالأداء من أجل شكله النحيف. فهو يضم أحدث معالجات Intel Core، التي توفر القوة اللازمة للتعامل مع تطبيقات الأعمال المتطلبة، وعقد مؤتمرات الفيديو ، كما تناسب خيارات العرض كلًا من الإنتاجية والترفيه. وتوفر لوحات Full HD النابضة بالحياة ولوحات QHD + الحادة صورًا واضحة للعمل على المستندات، وتصفح الويب، أو الاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة. حتى إن بعض الطرازات توفر نسبة عرض إلى ارتفاع أكبر 3:2؛ ما يوفر مساحة أكبر على الشاشة بشكل عمودي لإدارة المهام المتعددة بكفاءة.

بناء للتعاون التجاري

يأخذ Dragonfly مؤتمرات الفيديو على محمل الجد. حيث يضمن الصوت النقي مع ميكروفونات علوية بصوت عالٍ وواضح، بينما توفر الكاميرات عالية الدقة جودة فيديو حادة. وتضيف ميزات الأمان مثل ماسحات بصمات الأصابع وفلاتر الخصوصية وراحة البال لمستخدمي الأعمال.

التكيف مع سير العمل الخاص بك

يأتي Dragonfly في كل من التكوينات التقليدية ذات الصدفة والقابلة للطي 2 في 1. يتيح لك جهاز 2 في 1 التبديل بسلاسة بين وضعي الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، وهو مثالي لتدوين الملاحظات أثناء الاجتماعات، أو رسم الأفكار ، أو تقديم العروض التقديمية.

لمسة من الرفاهية

لا يتعلق Dragonfly بالوظيفة فحسب، بل ينضح منه لمسة من الرقي التصميم الأنيق والأنيق ، والذي يتوفر غالبًا بخيارات ألوان متطورة، يترك انطباعًا أينما تأخذه.

قوة خفيفة الوزن للمحترفين المتنقلين

إذا كنت محترفًا في مجال الأعمال أو مسافرًا متكررًا يضع الأولوية لقابلية النقل والأداء ولمسة من الأناقة، فإن HP Dragonfly هو خيار مقنع. يجعله تصميمه خفيف الوزن، وعمر البطارية الطويل، والمعالجات القوية، والميزات المتنوعة رفيقًا مثاليًا للعمل والترفيه أثناء التنقل. ومع ذلك إذا كنت تركز على قوة المعالجة الخام للمهام الإبداعية الصعبة أو على خيار اقتصادي فقد لا يكون Dragonfly هو الخيار الأفضل.

المصدر

موقع HP الرسمي 

موقع PC 

الرابط المختصر :