مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جامعة حائل تطلق برنامج الدورات التدريبية والتطويرية لمنسوبي إمارة المنطقة

15

أعلنت جامعة حائل ممثلة بعمادة الجودة والتطوير إطلاق برنامج الدورات التدريبية والتطويرية لمنسوبي إمارة المنطقة، ضمن إطار الاتفاقية المبرمة بين إمارة المنطقة والجامعة.

وأوضحت الجامعة أن البرنامج التدريبي يستهدف تطوير مهارات الموظفين وأدائهم وإكسابهم المهارات التي تساعدهم على التميز في عدد من الجوانب المختلفة.

يذكر أن الاتفاقية المبرمة بين إمارة المنطقة والجامعة، تضمنت عدداً من المحاور الرئيسة التي تشمل إجراء الدراسات والبحوث العلمية المتعلقة باحتياجات المنطقة التنموية وتقديم الخدمات الاستشارية في مجالات الاهتمام المشترك والمبادرات المجتمعية وتدريب وتأهيل الموظفين والقيادات.

من جهة أخرى أعلنت الجامعة ممثلة بعمادة البحث العلمي عن إطلاق برنامج المشروعات البحثية التنموية لمنطقة حائل، وذلك خلال الفترة من 22/1 – 22/2 من العام الحالي 1443هـ ، وذلك ضمن إطار الاتفاقية المبرمة بين إمارة المنطقة والجامعة.وبينت أن المجالات البحثية للبرنامج تتمثل في الميزات التنافسية و السياحة الأثرية وظاهرة الطلاق في منطقة حائل ، داعية الراغبين في التقديم على البرنامج بالاطلاع على الآلية والضوابط ، وذلك عبر الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.