سامسونج تخطط لزيادة الإنتاج من خاتمها الذكي جالاكسي رينج.. تعرف على الأسباب

تستعد شركة سامسونج في الوقت الحالي للتجهيز لإطلاق خاتمها الذكي الجديد المعروف باسم “جالاكسي رينج” في وقت لاحق خلال العام الجاري.

وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي إنها تستهدف زيادة معدلات الإنتاج من جالاكسي رينج لتغطية طلبات العملاء المتزايد على الخاتم المنتظر.

يمكنك معرفة المزيد عن الخاتم عبر قراءة التالي:Galaxy Ring.. مزايا متوقعة لخاتم سامسونج الذكي الجديد، بالإضافة لـ تضارب في موعد طرح Samsung Galaxy Ring

موعد خروج خاتم جالاكسي رينج للنور

سبق أن أعلنت سامسونج أن إطلاق الخاتم الذكي جالاكسي ربما سيكون خلال النصف الثاني من عام 2024.

وتقوم سامسونج بتكثيف إنتاجها لتغطية الحجوزات الأولية على جالاكسي رينج التي ستبدأ في شهر أغسطس المقبل. والتي توقعت سامسونج من قبل أن تكون متزايدة بالمقارنة بأي منتج أطلقته سابقًا.

وأوضح تقرير صادر عن موقع The Elec أن الشركة ستطلق أكثر من 400 ألف خاتم ذكي كدفعة أولية تغطي الحجوزات المبدئية للمستهلكين.

المبيعات الأولية المتوقعة

ويظهر للعاملين في مجال التقنية أن الرقم الأولي لمبيعات الخاتم ستكون ضخمة بالمقارنة بمبيعات شركات أخرى. حيث استطاعت شركة Oura الرائدة في مجال إنتاج الخواتم الذكية أن تبيع نصف ذلك فقط منذ بدأ إطلاقها لأول خاتم ذكي عام 2016 وحتى مارس 2022.

وتشدد سامسونج أنها قادرة على تلبية زيادة الطلبات على الخاتم بشكل مستمر. نظرًا لسهولة تصنيع الخاتم الذكي galaxy ring وتوفر مكوناته على نحو واسع.

أبرز مواصفات جالاكسي رينج

الجدير بالذكر أن سامسونج كشفت عن خاتمها الذكي جالاكسي في بداية العام الجاري.

وجاء ذلك في عرض مبهر للجمهور خلال مؤتمر MWC 2023 الشهر الماضي، وأوضحت سامسونج وقتها أن الخاتم الذكي سيتم إطلاقه بتسعة قياسات وثلاثة ألوان.

وبينت علاوة على ذلك أن خاتم جالاكسي سيأتي مزودًا ببطارية قوية سوف تستمر حتى تسعة أيام.  فضلًا عن ذلك يمكن للخاتم التكامل مع هواتف سامسونج وساعاتها الذكية والعديد من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

مميزات خاتم جالاكسي رينج

كما يتضمن الخاتم الذكي جالاكسي رينج مجموعة مميزات ومن أهمها:

  • يحتوي على مجموعة من الاستشعارات التي تستخدم لرصد البيانات الصحية للمستخدم.
  • لا يوجد للخاتم الذكي رسوم اشتراك للاستفادة من جميع ميزاته.
  • يتوافق مع جميع أجهزة الموبايلات التي تعمل بنظام أندرويد.
  • يشتمل الخاتم على دعم مميزات تعمل بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا:

Galaxy Ring.. خاتم ذكي ببطارية تدوم لـ 9 أيام

الرابط المختصر :