مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تيليجرام يقدم تحديثًا جديدًا بمزايا رائعة

60

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

طرحت شركة تيليجرام تحديثًا جديدًا لتطبيق التراسل الفوري الخاص بها، والذي يجلب العديد من التحسينات والترقيات الجديدة لمستخدميه عبر الهواتف الذكية.

– مزايا تحديث تطبيق تليجرام:

– واجهة شبه شفافة على أندرويد

يقدم التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام ميزة جديدة حصل عليها أجهزة iOS في شهر يونيو الماضي، وخلال تفعيل ميزة الوضع الليلي تتمتع النوافذ والشريط العلوي للمحادثات بتأثير شفاف خفيف؛ ما يسمح لخلفيات المحادثات والملصقات والوسائط بالتألق أثناء التمرير.

 

– إعادة تصميم مظهر تسجيل الدخول

حصل تطبيق تيليجرام على أندرويد وMacOS على طريقة تسجيل دخول جديدة محسنة بمؤثرات متحركة جديدة وسلسة، على أجهزة أندرويد تنزلق الأرقام من رمز تسجيل الدخول إلى مكانها المخصص؛ حيث تسمح تطبيقات تيليجرام للمستخدمين بتسجيل الدخول من حسابات متعددة في وقت واحد بأرقام هواتف مختلفة.

 

– مدير التنزيلات

يقدّم التحديث الجديد إمكانية إرسال ملفات من أي نوع يصل حجم كل منها إلى 2 جيجا بايت والوصول إليها من أي جهاز، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين سحابي غير محدودة من أجل الملفات التي يتم تحميلها.

وأثناء عملية تنزيل الملفات سيظهر رمز جديد في شريط البحث، بمجرد النقر عليه سينقلك النظام الأساسي لتطبيق تيليجرام إلى علامة التبويب جديدة تسمى “التنزيلات”، والتي تسمح لك بعرض وإدارة الملفات التي حملتها، أو يمكنك إيقاف جميع التنزيلات أو العناصر الفردية مؤقتًا واستئنافها، أو تحديد ملف لإعطائه الأولوية في التنزيل أو عرضه في المحادثة.

– روابط بأرقام الهواتف

أصبح بإمكان أي شخص إنشاء اسم مستخدم @username من صفحة الإعدادات؛ لإعطاء الآخرين وسيلة سهلة للتواصل عبر البحث، أو عبر روابط t.me/username دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف؛ حيث يسمح لك هذا التحديث بمشاركة رابط t.me مباشر إلى رقم هاتفك والذي سيفتح محادثة معك على الفور.

 

– قائمة إرفاق جديدة

يتيح لك تحديث تيليجرام الأخير قائمة جديدة لعرض المرفقات، والتي تتيح لك بمجرد النقر على زر الاختصار الخاص بالميزة عند إرسال صور أو مقاطع مرئية متعددة لوحة منبثقة لمعاينة الشكل الذي سيبدو عليه الألبوم في الدردشة قبل إرساله أو إعادة ترتيب الوسائط المحددة أو إزالتها قبل الإرسال. ويوفر شريط التنقل الجديد وصولًا سريعًا إلى الصور والملفات ومشاركة الموقع والمزيد من الخيارات، كما تعرض علامة التبويب “الملفات” المحدثة الملفات المرسلة مؤخرًا وتتيح لك البحث عنها بالاسم.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أسهل طرق استعادة محادثات “Telegram” المحذوفة من هواتف آيفون وأندرويد

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.