مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“تيك توك” يطرح أدوات جديدة تعزز التحكم في التعليقات

206

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أطلق تطبيق الفيديوهات الشهير “تيك توك” أداتين جديدتين. الأداة الأولى تمنح المبدعين مزيدًا من التحكم في التعليقات، والثانية تدفع الأشخاص إلى إعادة النظر في نشر الملاحظات غير اللائقة.

ما عليك سوى تمكين ميزة “تصفية جميع التعليقات”؛ لتحديد الملاحظات التي تظهر على مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولا يتم عرض التعليقات ما لم توافق عليها.

وقالت “تارا وادوا”؛ مديرة السياسة في “TikTok US”: “هذه الميزة تعتمد على مجموعتنا الحالية من عناصر التحكم في التعليقات التي تسمح للأشخاص بتصفية البريد العشوائي والتعليقات المسيئة، وكلمات رئيسية محددة. نحن نعلم أن التعليقات هي وسيلة مهمة لأعضاء المجتمع للتواصل مع المبدعين، وسنواصل تطوير طرق لتعزيز المناقشة المحترمة”.

ويشجع موجه التعليقات الجديد من “تيك توك” أعضاء المجتمع على “معاملة الجميع بلطف واحترام”. ويطلب التطبيق من الأشخاص إعادة النظر في نشر ملاحظة قد تكون وقحة، ويذكرهم بإرشادات المنتدى؛ ما يسمح لهم بتعديل التعليقات قبل مشاركتها.

وأضافت “وادوا”: “نحن نعمل باستمرار للحفاظ على بيئة داعمة تمكن مجتمعنا من التركيز على ما يهمهم: الإبداع، وإيجاد المجتمع، والاستمتاع. جزء من هذه المتعة هو التفاعل مع المحتوى ومشاركة الأفكار والتواصل من خلال التعليقات. هدفنا هو تعزيز بيئة إيجابية؛ حيث يدعم الناس بعضهم البعض”.

وأعلن “تيك توك” أيضًا عن شراكة مع مركز أبحاث التسلط عبر الإنترنت (CRC)، في محاولة لفهم التنمر بشكل أفضل داخل وخارج منصة مشاركة الفيديو، ودعم أعضاء المجتمع، وتطوير مبادرات أخرى.

جدير بالذكر أن “إنستجرام” قدم مزايا مماثلة العام الماضي؛ في محاولة للحد من التنمر عبر الإنترنت. ويتيح النهج ثلاثي الشعب للمستخدمين إدارة التفاعلات غير المرغوب فيها، وتسليط الضوء على التعليقات الإيجابية، والتحكم في علاماتهم وإشاراتهم.

اقرأ أيضًا:

“إنستجرام” ينصح بعدم نشر فيديوهات تحتوي على علامات “تيك توك” المائية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.