“تيك توك” تختبرالحصول على نقود من مستخدميها


يبدو أن شركة “تيك توك” تقوم الآن بتجربة طرق لها ومستخدميها لتحقيق الدخل من جماهيرهم على التطبيق، ففي الآونة الأخيرة ، بدأت “تيك توك” في اختبار محدود لميزة تتيح للمستخدمين إضافة روابط إلى السير والمشاركات الخاصة بهم، والتي يمكن أن توجه الجماهير إلى المنتجات أو الخدمات.


يكسب المؤثرون أموالهم من جماهيرهم، وهذا يعني أن “تيك توك” جعل هذه العملية أكثر سلاسة وبالتأكيد يكاد يكون من الواضح أن مستخدمي التطبيق سيشاهدون ويستخدمون الخدمة بشكل مختلف. حالياً، فإن الطريقة الوحيدة لكسب المال على “تيك توك” هي القيام بصفقات تجارية خارج النظام الأساسي المتعارف عليه الآن.


الآن التطبيق الأكثر مقارنة مع “تيك توك” هو “انستجرام”، ويسمح “انستجرام” حاليًا للمستخدمين بشراء منتجات واردة في منشورات وقصص المؤثرين.


يعد دخول “تيك توك” إلى “اللعبة” تعد هذه إشارة مهمة لطموحاتها، حيث بدأ هذا الاختبار في الظهور. إذا أصبح من السهل للغاية كسب المال على “تيك توك”، فسنرى المزيد من المبدعين يتدفقون على الموقع.


الموضوع مترجم من: The Verge: TikTok begins testing links in bios


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد