مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تمويل تأسيسي لتطبيق Glamera من 6 أرقام للتوسع في السعودية

0 130

حصل Glamera أكبر تطبيق لحجز خدمات التجميل في المنطقة على تمويل تأسيسي من 6 أرقام بالدولار من شركة DUAL GATE INVESTMENT  القابضة السعودية، بهدف توسيع انتشاره في الرياض وجدة.

جلاميرا | Glamera هو التطبيق الالكتروني الأول في الشرق الأوسط لحجز خدمات التجميل من صالونات وعيادات التجميل والأسنان، السمنة والنحافة، وخبيرات التجميل، والذي أٌطلق في يوليو 2019 ومتواجد الآن في الرياض، جدة، القاهرة، الإسكندرية وأربيل.

حتى تاريخ البيان، تجاوز عدد مستخدمي التطبيق 100 ألف مستخدمة، بالإضافة إلى 600 مزود خدمة في مصر و120 مزود خدمة بالرياض وجدة.

وقال محمد حسن المدير التنفيذي للتطبيق:” أزمة فيروس كورونا كانت ميزة كبيرة لجلاميرا، حيث دفعت المستخدمين للجوء إلى الحجز المسبق لكل الخدمات بما فيها خدمات قطاع التجميل، أما بالنسبة لمزودين الخدمات فقد ساهمت كورونا في رفع مستوى الوعي لديهم بضرورة الانضمام للتطبيق لترتيب مواعيد العملاء والتعامل مع خاصية الحجز الالكتروني المسبق”.

وأضاف عمر فتحي المدير التقني للتطبيق:” لدينا فريق عمل قوي من أفضل المطورين التقنيين ومدراء المشاريع الخبراء، وهناك تحسينات مستمرة في تصميم واجهة التطبيق لملائمة المستخدم، وسيتم الخروج بنسخ حديثة للمنتجات خلال أيام، ستلقي إعجاب المستخدمين بشدة”.

ويوفر التطبيق حاليًا عدة خدمات أخرى بجانب الحجز المسبق، حيث أطلق في مايو الماضي خدمة الاستشارات المجانية والتي تمكن مستخدميه من طلب استشارة مجانية بالكامل في مجالات طب التجميل، الأسنان، السمنة والنحافة، بالإضافة إلى كل الاستفسارات الخاصة بالبشرة والشعر بالتعاون مع نخبة من الأطباء وخبراء التجميل ومصفقي الشعر في مصر، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التجميلية وتقديمها بالمنزل.

ولا يتوقف طموح المؤسسين نحو السعي المستمر لبناء العلامة التجارية جلاميرا والانتشار دوليًا في 6 دول هم مصر، السعودية، العراق، البحرين، الكويت والإمارات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.