مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تقنية صناعة يابانية لتلبية أعلى تصنيفات كفاءة الطاقة

0 59

أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في توفير الحلول المتكاملة، التي تشمل مجالات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وأنظمة السلامة من الحريق، والأمن، ونظم الإدارة والتحكم في المنشآت للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية في كل من السعودية ولبنان ومصر واليمن، عن إطلاقها بعض حلول التبريد والتدفئة من هيتاشي، لتنضم إلى علاماتها التجارية الرائدة عالمياً.

وانطلاقا من حرص آل سالم جونسون كنترولز على المساهمة الفعالة في ضمان مستقبل أكثر إنتاجية وأمناً واستدامة، من خلال ما تقدمه الشركة من حلول متكاملة متخصصة، تتميز بالكفاءة والتشغيل والصديقة للبيئة، ويتم تخصيصها وهندستها لتلبي متطلبات كل مشروع، حرصت على إضافة وحدات مكيفات السبليت المخفيةDX   ونظم التبريد متغيرة التدفق VRF من هيتاشي، الملائمة لمختلف التطبيقات، بدءا من التطبيقات الصغيرة السكنية وانتهاء بالتطبيقات التجارية الكبرى.

ويتميز نظام التبريد متغير التدفق من هيتاشي بتقنية وصناعة يابانية، تلبي أعلى تصنيفات كفاءة الطاقة، ومعامل أداء أعلى، مما يساهم في البيئة وكفاءة التكلفة. كما يتميز هذا النظام بالتشغيل الهادئ، وإمكانية ربط وحدة خارجية واحدة بعدد من الوحدات الداخلية، وكفاءة تبريد عالية في الظروف المناخية التي تصل إلى 54°، ونظام ذكي للتحكم في وسيط التبريد، لضمان حصول المستخدم على التدفق الأمثل لوسيط التبريد لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “هيتاشي للأجهزة” هي مزوّد عالمي للأجهزة المنزلية وحلول ومنتجات عالية الجودة وفعالة وموثوقة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف والتبريد. وقد بدأت الشركة في عام 1910 كمتجر لإصلاح الماكينات في شركة كوهارا للتعدين، في مدينة هيتاشي بمحافظة إيباراكي، اليابان، تم تأسست كشركة متعددة الصناعات في عام 1920.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.