مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تقرير: “آيفون 13” قد يأتي بشاشة تعمل دائمًا

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

ستقترض سلسلة هواتف آيفون 13 الشاشة التي تعمل دائمًا من “ساعة أبل”. جاء هذا وفقًا لتقرير غير مؤكد.

وسيتم دائمًا عرض رمز الساعة والبطارية، بينما ستضيء الإخطارات مؤقتًا. وعلى الرغم من أن آيفون 13 سيكون أول هاتف iOS مع شاشة تعمل دائمًا، إلا أن هذه التقنية المتعلقة بالشاشة شائعة إلى حد ما في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

يذكر أن “أبل” وضعت أول شاشة تعمل دائمًا في Apple Watch Series 5 في عام 2019.

أما بالنسبة للكاميرا فمن المفترض أن يدعم آيفون 13 بعض حيل الكاميرا الجديدة، بما في ذلك وضع Portrait  للفيديو. كما سيحتوي آيفون 13على فيديو عمودي؛ ما يوسع تأثير (bokeh) إلى ما بعد الصور. وطالب مستخدمو “أبل” ذلك لسنوات حتى يتمكنوا من التركيز على موضوع مقاطع الفيديو مع ترك الخلفية ضبابية.

تأتي هذه التوقعات من “Max Weinbach”، الذي يتمتع بسمعة متوسطة يمكن الاعتماد عليها للتنبؤ الصحيح بتفاصيل منتجات “أبل” المستقبلية. ويدعي “Weinbach” أيضًا أن آيفون 2021 سيحتوي على مغناطيس أقوى لـ MagSafe. على ما يبدو فإن الإصدار الأول من نظام الشحن اللاسلكي ليس متينًا كما تريد “أبل”.

جدير بالذكر أنه يفصلنا عن إطلاق سلسلة هواتف آيفون 13 الجديدة حوالي نصف عام، لكنها تعرضت بالفعل لعدد غير قليل من التسريبات. ويتفق معظم هؤلاء على أن النماذج الأربعة ستأتي بنفس الشكل العام والحجم مثل سابقاتها، على الرغم من أنها ربما تكون أكثر سمكًا.

اقرأ أيضًا:

تسريب مواصفات كاميرا “آيفون 13″.. و”سامسونج” تترقب

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.