مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“تعليم ينبع” يكرّم الفائزات بمسابقتي “سطور رقمية” و”المعلم الرقمي”

87

نظم مكتب تعليم شمال ينبع، أمس عن بُعد، حفل تكريم الفائزات في مسابقتي “سطور رقمية” و”المعلم الرقمي”، بحضور سليم بن عبيان العطوي؛ مدير تعليم ينبع،  وأديبة بنت حميدي الفايدي؛ المساعدة للشؤون التعليمية،  وعدد من منسوبات التعليم والطالبات وأولياء الأمور.

وأكد “العطوي”؛ في كلمتهِ, أهمية مثل هذه المسابقات ودورها في مواكبة التعليم الرقمي، وتطوير أداء المعلمين والطلبة، ودعم العملية التعليمية والتربوية، مشيدًا بجهود فريق العمل، والمدارس المشاركة وأولياء الأمور.

من جهتها، أشارت نوف بنت اصر القحطاني؛ مديرة مكتب تعليم شمال ينبع، إلى أن التحفيز والتشجيع من أساسيات نجاح العملية التعليمية، وهو ما يسعى إليه مكتب التعليم من خلال إطلاق عدد من المسابقات الرقمية التي تتناسب مع التعليم عن بُعد، وتقديم قيمة تنافسية عالية، والتشجيع على الابتكار الذي يحقق بدوره النمو والتطور المستمرين.

ثم توالت فقرات الحفل بإعلان النتائج وتكريم الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي في مسابقة “سطور رقمية”، والحاصلات على المراكز الأولى ووسام التميز، والحاصلات على شهادات التميز والمشاركات في مسابقة “المعلم الرقمي”.

 

وزارة التعليم السعودية تطلق مسابقة حول الابتكار وريادة الأعمال

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.