مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف علي الهواتف الصغيرة القابلة للطي والغير مكلفة لعام 2019


من الممتع التحدث عن الهواتف القابلة للطي الكبيرة والمكلفة مثل جهاز Galaxy Fold، والذي يبلغ سعره 2000 دولار، وشاشته القابلة للإنحناء بحجم 7.3 بوصة وست كاميرات. لكن مثل هذه الأجهزة الكبيرة ذات الأسعار الباهظة ليست هي ما يستطيع معظم الناس شراءها.


يُنظر إلى الهواتف القابلة للطي كبديل محتمل للأجهزة المستطيلة الجامدة التي نحملها اليوم. ونظرًا لتزايد حجم الشاشات، تعد الهواتف الكبيرة هي البعد الصحيح لمشاهدة الفيديو ولعب الألعاب، ولكنها أيضًا ثقيلة وغالبًا ما تكون غير عملية وأصعب في الحمل بالجيب. لذا تعد القدرة على ثني الشاشة إلى نصفين بمثابة حل وسط بين حجم الشاشة وإمكانية نقلها، لكن الثمن هو نقطة الخلاف.


قد تكون التصميمات الأصغر والأكثر بساطة سهلة الشراء والانتشار بين أيدي المزيد من المستخدمين، ليس لأنها أفضل بل لأنها رخيصة الثمن.


فيما يلي سنتعرف علي هواتف ذكية قابلة للطي وغير مكلفة بالنسبة لمنافسيها:


تكلفة جهاز Galaxy Mate و Huawei Mate X بقيمة 2600 دولار ضعف سعر جهاز iPhone XS و Galaxy S10 Plus. لقد تم تسعيرها كأجهزة فاخرة وجديدة، وليس للمبيعات بالجملة. على سبيل المثال، طورت شركة “موتورولا” هاتف ” Motorola Razr ” القابل للطي بقيمة 1500 دولار.


يقوم أيضًا صانعو الهواتف مثل TCL و Xiaomi بتجربة تصميمات هواتف جديدة قابلة للطي. وكذلك الأمر أيضًا بالنسبة لتصميم الهاتف الذي أعلنت عنه شركة “سامسونج” في مؤتمرها في أكتوبر الماضي، والذي تشير شائعة جديدة إلى أن تكلفته لا تتجاوز 850 دولارًا.


ولكن من المؤكد أنه سيكون هناك مفاضلة بين الميزات والسعر، فمعظم العلامات التجارية المعروفة ستقدم هواتف قابلة للطي وبسعر أرخص من أجل إرضاء المستخدمين ولكن بالتأكيد مع مميزات أقل. 


لقد رأينا بالفعل اهتمامًا بالهواتف القابلة للطي “الأرخص”، ولكن بالتأكيد سيفوتك ميزات مهمة مثل شاشة أكبر بكثير مع المزيد من الوظائف، والعديد من خيارات الكاميرا وتخزين أكبر بكثير للسعر. 


المصدر: CNET: Small, simple foldable phones have one advantage over expensive rivals


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.