مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

814

تمتلك معظم كاميرات المراقبة المنزلية اليوم تقنية التعرف علي الوجه، هذه التقنية تمكنك من انشاء قاعدة بيانات لأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يترددون علي منزلك بشكل دائم.


وقد ازدادت شعبية هذه التقنية بشكل كبير مؤخرًا، ليس فقط  بكاميرات المراقبة المنزلية ولكن علي هواتفنا أيضًا وكأدوات فعالة تستخدم لأتمتة الأجهزة لتسجيل عمليات الدخول بالمطارات. ونظرًا لأن تطبيق القانون أصبح يستثمر الكثير من الأموال لتنفيذ هذه التقنية، أثر ذلك على العديد من الأسئلة التي تخص الخصوصية و حقوق المدينة بالإضافة إلي توجيه الدعوات إلي الحكومات.


والآن سنلقي نظرة على كاميرات التعرف على الوجه، لنرى أي النماذج هي الأفضل لمساعدتك في تحديد ما إذا كان أحدها سيناسبك أم لا:


Nest Hello -1:


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

إذا كنا نتحدث عن إمكانات التعرف على الوجه، فإن Nest Hello و Nest Cam IQ Indoor و Nest Cam IQ Outdoor كاميرات ناجحة للغاية. ومن بين هذه الخيارات، تعد كاميرا Nest Hello أفضل اختيار للتعرف على الوجه لأنها الأقل تكلفة، كما أنها تزودك بمعلومات مهمة حول من هو على باب منزلك. ويجب عليك الاشتراك في خدمة Nest Aware لتخزين مقاطع الفيديو.


Tend Secure Lynx -2: 


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

تقدم هذه الكاميرا ميزات رائعة متعددة مثل تخزين مقاطع الفيديو لمدة سبعة أيام مجانًا، بل تتميز أيضًا بالتعرف على الوجه مجانًا (على عكس خدمة Nest Aware الاختيارية). كما تتمكن هذه الكاميرا من إنشاء قاعدة بيانات للوجوه المألوفة. وتأتي هذه الكاميرا بسعر 60 دولارًا فقط.


3- Nest Cam IQ Indoor


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

تشبه هذه الكاميرا Nest Hello. وتمتلك الكاميرا ميزة التعرف على الوجه، كما تتيح لك معرفة من يسير أمام مجال رؤية الكاميرا بدقة. ولديها أيضًا مزايا أخري مثل: المساعد الصوتي جوجل، وهذا يعني أن الكاميرا تتضاعف بشكل أساسي كمتحدث في Google Home ويمكنها الإجابة عن الأسئلة الأساسية مثل: حالة الطقس أو حركة المرور الحالية في منطقتك والتحكم في مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية التي يدعمها مساعد جوجل الصوتي، وهي تعمل أيضا مع أمازون اليكسا. 


هناك أيضًا مجموعة من الكاميرات ينصح بها مثل:


Netatmo Welcome -1:


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

تقدم هذه الكاميرا ميزة التعرف علي الوجه، لكن غير موثوق بها مائة بالمائة.


Wisenet SmartCam N1 -2:


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

تأتي هذه الكاميرا بسعر 150 دولارًا وتقدم ميزة التعرف علي الوجه، وهي تأتي مع فتحة لبطاقة microSD المدمجة للتخزين المحلي.


هناك أيضًا كاميرات مراقبة لا ينصح بها:


1- HoneyWell Smart Home Sequrity:


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

أداءها غير الموثوق به، بما في ذلك تقنية التعرف على الوجه، كما أنها تضر بشدة جاذبية هذا النظام المتكامل.


2- Tend Secure Lynx Pro: 


تعرف علي أفضل كاميرات التعرف على الوجه لعام 2019

علي الرغم من أنه تم تحسين مواصفات هذه الكاميرا، إلا أنها لم تستطع تقديم ميزة التعرف على الوجه بشكل أفضل.


مستقبل التعرف على الوجه:


في عام 2018، قدّمت شركة Ring، براءة اختراع تتعلق بالتعرف على الوجه. وتشير براءات الاختراع إلى أن منتجات Ring المطورة في المستقبل قد تكون قادرة على اكتشاف الوجوه وتحديدها تلقائيًا من قوائم “المطلوبين” أو قائمة المراقبة وإرسال الإشعارات تلقائيًا لتنفيذ القانون. 


المصدر: CNET: The best facial recognition cameras of 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.