مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019


إذا كنت تريد بناء منزل ذكي مكون من أحدث الأجهزة المنزلية الذكية، لكي تجد طريقة ملائمة لأفراد الأسرة أو المقيمين بالمنزل للتفاعل مع الأجهزة المختلفة في منزلك، فسوف نقدم لك قائمة بأفضل المنتجات المنزلية الذكية التي ستعمل مع المساعدين الصوتين المتعددين، مثل: Google Assistant, Siri, Alexa.


إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات للإضاءة أو الأقفال ومكبرات الصوت الذكية، فستجد كل ذلك بقائمة بالمنتجات القادمة:


Amazon Echo Dot


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

كان لدى Echo Dot من أمازون ميزة على مكبر صوت Google Home Mini المنافس، لكن مع وصول Google Nest Mini الجديد والمُصنَّف، أصبح الجهازين ضمن فئة المتكلمين الأذكياء.

يتميز الجهاز بصوتاً مثيرًا للإعجاب ومظهره البسيط الأنيق، كما يجعلك تستفيد من المعلومات المفيدة، مثل: الوقت والاشعارات ودرجة الحرارة المرئية بسهولة. إن Echo Dot يقود بأدائه الرائع، كما أنه يتميز بسعر 60 دولارًا فقط.


السعر: 25 دولار في أمازون


Google Nest Mini


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

تشبه سماعات Nest Mini إلى حد كبير سماعة “Google Home Mini” الذي ظهر لأول مرة منذ عامين ولكن بأصوات أفضل، ووقت معالجة أسرع. وقد قالت جوجل أن سماعتها الذكية الجديدة”Nest Mini” توفر للمستخدم صوت أقوى مقارنة من الإصدار السابق Google Home Mini.

وعند اقتراب اليد من السماعة عند تشغيل أي مقطع صوتي، فإن مصابيح LED ستضيء لتوضح المكان الذي يمكن النقر عليه لضبط مستوى الصوت، كما تدعم Nest Mini ضبط الصوت تلقائياً وفقا للأصوات المحيطة بالغرفة.


السعر: 25 دولار في وول مارت


Google Nest Hub


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

يمكنك الحصول على ميزات Google Assistant نفسها في Nest Hub. سيُظهر لك الأوامر المنطوقة؛ حيث يمكنه إرشادك إلي وصفة من مواقع الطهي الشائعة، وتعمل بسلاسة مع الكاميرات المنزلية الذكية المدعومة من جوجل.


السعر: 79 دولار في وول مارت


 Amazon Echo Show 8


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

هو أحدث عرض ذكي من أمازون، ويأتي بسعر 130 دولارًا. هذا الجهاز يأتي بشاشة بحجم 8 بوصات مع دقة عالية، ويحتوي The Echo Show 8 على مساعد الصوت Alexa مدمج. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الشاشة الذكية للقيام بالمزيد من خلال اعطاء الأوامر الصوتية للمساعد الصوتي Alexa. ولأنها شاشة ذكية، فإنها توفر أيضًا توافقًا متقدمًا مع الكاميرات الأمنية التي تدعم Alexa.


السعر: 80 دولار في أمازون


Nest Wifi 


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

يتكون جهاز التوجيه الجديد ” Nest Wifi Mesh”، من جزئين: جهاز توجيه، ونقطة Wifi تحمل اسم   Nest Wifi Point  لتقوية الإشارة، ويمكن إدارة الجهاز من خلال تطبيق “Google Home”. 

ويتميز ” Nest Wifi Mesh” بأنه يمنحك شبكة قوية تصل إلي كل الغرف في منزلك، كما أنه يمكنك التحكم بالجهاز من خلال المساعد الصوتي جوجل واستخدام الأوامر الصوتية في أي مكان. وسيكون لهذا الجهاز اتصالًأ بالبلوتوث منخفضة الطاقة وداعمًا لبروتوكول المنزل الذكي.

سيدعم ” Nest Wifi Mesh” (الجيل السادس Wifi 6)  لكن الشركة أكدت أنه أسرع مرتين من الجيل السابق. 

ويمكن للجهاز أن يعمل ضمن نطاق اتصالك بشبكة الإنترنت بسرعة مضعفة وتغطية أفضل تصل إلي 25% عن الأجيال السابقة؛ حيث تدعي جوجل أنه يغطي 1.158.5 مترًا.وسيأتي بسعر 269 دولارًا للحزمة التي تضم الجهازين، بينما سيبلغ سعر جهاز التوجيه الواحد ونقتطين اتصال بـ 349 دولارًا. 


السعر: 269 دولار في أمازون  


TP-Link Kasa Smart Plug Mini 


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

تعد المقابس الذكية نقطة مهمة لأي شخص مهتم بإنشاء منزل ذكي. إنها رخيصة الثمن وبسيطة التثبيت، وهي تؤدي وظيفة يسهل فهمها وتشغيلها وإيقافها عن بُعد.

يتضمن هذا المقبس منفذًا منفردًا يتصل بشبكتك عبر شبكة Wi-Fi. كما أن التطبيق مصمم بشكل جيد ويتيح لك برمجة المكونات لتشغيلها أو إيقافها وفقًا لجدول أو حتى بناءً على موقعك. إنه يعمل مع Google Assistant و Alexa.


السعر: 20 دولار في أمازون


Philips Hue White LED 


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

لقد كانت المصابيح الذكية من Philips Hue هي أفضل اختيار لسنوات، ولسبب وجيه. تعد مجموعة منتجات الشركة هي الأوسع في هذه الفئة؛ حيث تشتمل على: مصابيح A19 القياسية، ومصابيح الإضاءة، والتركيبات. وفي الآونة الأخيرة أصبح هناك مجموعة كاملة من خيارات الإضاءة الخارجية. هذا النوع من التنوع يجعل من السهل وضع مخطط الإضاءة لمنزلك بالكامل على خدمة Hue.

وقد ظهر مؤخرًا خط Hue من المصابيح التي يتغير لونها، ولكن أفضل طريقة هي مصابيح الضوء الأبيض القياسية، وتأتي مقابل 70 دولارًا، كما يمكنك الحصول علي المجموعة عبر الإنترنت. 

وتعمل هذه المجموعة من Hue مع Alexa أو Google Assistant، بالإضافة إلي أن الإصدار الجديد سيكون متصلًا مع  Bluetooth.


السعر: 29 دولار في أمازون


Ecobee SmartThermostat


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

هذا الجهاز عبارة عن ترموستات قائم على WIFi، يتيح لك التحكم في نظام التدفئة وتبريد الهواء في منزلك باستخدام تطبيق أو بصوتك. ويتضمن جهاز استشعار لدرجة الحرارة عن بعد مع ترموستات. ويستطيع منظم الحرارة نفسه قراءة درجة الحرارة المحيطة لأي غرفة وضبطها وفقًا لرغبتك. 

يعد هذا الجهاز ملحقًا مفيدًا إذا لم تكن نقطة تثبيت منظم الحرارة في موقع مركزي، أو إذا كنت ترغب في التأكد من أن الحضانة أو مكتب منزلك هو النقطة المحورية في قراءات درجة حرارة Ecobee.

ولكن Ecobee غير معتاد على العمل مع المساعدين الصوتيين أكثر من المنافس الذي تملكه جوجل؛ حيث ستعمل Nest مع  Google Assistantو Alexa.


 Arlo Pro 3


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

هذا الجهاز عبارة عن كاميرا أمان تتميز بوحدات تخزين محلية وتدفق عالي الجودة بدقة 2K، وتتمتع بالعديد من التنبيهات السريعة، بالإضافة إلي مجموعة واسعة من الميزات، مثل: صفارات الإنذار المدمجة، رؤية ليلية ملونة وزوم 12x.

يمكنك أيضًا مشاهدة البث بواسطة الكاميرا على شاشات Echo الذكية، على الرغم من أن خيار التخزين السحابي المجاني بها يستمر لمدة 7 أيام فقط، ويأتي هذا الجهاز بسعر 500 دولار فقط، كما انه مفضل من قبل العديد من المستخدمين.


السعر: 499 دولار في أمازون


SimpliSafe


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

يبدأ سعر هذا الجهاز من 229 دولارًا للمحطة الأساسية ولوحة المفاتيح ومستشعر الحركة ومستشعر الفتح / الإغلاق. أحد الأشياء التي نحبها أكثر شيئ حول SimpliSafe هي القدرة على تخصيص إعداداتك من مجموعة من ثمانية أجهزة استشعار مختلفة، من الدخان إلى كسر الزجاج.

على عكس العديد من أنظمة الأمان المنزلية بالكامل، فلا يتطلب SimpliSafe أي عقد لتقييدك بخطة الخدمة الخاصة به.


Nest Hello


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

إذا كنا نتحدث عن إمكانات التعرف على الوجه، فإن Nest Hello و Nest Cam IQ Indoor و Nest Cam IQ Outdoor كاميرات ناجحة للغاية. ومن بين هذه الخيارات، تعد كاميرا Nest Hello أفضل اختيار للتعرف على الوجه لأنها الأقل تكلفة، كما أنها تزودك بمعلومات مهمة حول من هو على باب منزلك. ويجب عليك الاشتراك في خدمة Nest Aware لتخزين مقاطع الفيديو.


August Smart Lock Pro Plus Connect Bundle


تعرف علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية في عام 2019

هذا القفل الذكي يتلاءم مع معظم تصميمات deadbolt الحالية، ويمكنك إعداده في 15 دقيقة، لأنه لا يحل محل آلية القفل نفسها، لا يزال بإمكانك استخدام المفتاح الفعلي الأصلي.

يتصل القفل بهاتفك عن طريق البلوتوث وتطبيق August، كما يمكنك تعيين وإلغاء مفاتيح افتراضية موقوتة لأي شخص دون أي تكلفة إضافية. لا يمكنك فقط التحكم في القفل من أي مكان، ولكن يمكنك أيضًا توصيله بـ Alexa أو Google Assistant أو Siri.


السعر: 198 دولار في أمازون


المصدر: CNET: The best smart home devices of 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.