مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019


طرحت شركة “أمازون” أول مكبر صوت وهو “Amazon Echo” في عام 2014. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأوامر الصوتية جزءًا مهم من تفاعلنا مع أجهزتنا المنزلية الذكية. ثم قفز Google Assistant  و Siri بسماعاتهما الذكية والتحكم الصوتي إلي السوق، لكن مساعد الصوت Alexa كان أول من دافع عن دمج الصوت في المنزل الذكي.


لذا، سنتعرف فيما يلي علي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم المساعد الصوتي ” Alexa”:


1- Amazon Echo Dot with Clock


تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019

أضافت أمازون ساعة LED إلى سماعاتها الذكية من الجيل الثالث لإنشاء هذا الجهاز، فهو عبارة عن مكبر للصوت بسعر مناسب.


ولا يقتصر الأمر على توفر جهاز Dot للجيل الثالث من عام 2019، حيث يمتاز بصوتاً مثيرًا للإعجاب ومظهره البسيط الأنيق، ويجعلك تستفيد من المعلومات المفيدة، مثل: الوقت والاشعارات ودرجة الحرارة مرئية بسهولة.


وعلى الرغم من وجود الكثير من أجهزة Alexa للاختيار من بينها، فإن Echo Dot with Clock يقود بأدائه الرائع، كما أنه يتميز بسعر 60 دولارًا فقط.


2- Arlo Pro 3


تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019

هذا الجهاز عبارة عن كاميرا أمان تتميز بوحدات تخزين محلية وتدفق عالي الجودة بدقة 2K. بها العديد من التنبيهات السريعة، بالإضافة إلي مجموعة واسعة من الميزات، مثل: صفارات الإنذار المدمجة، رؤية ليلية ملونة وزوم 12x.


يمكنك أيضًا مشاهدة البث بواسطة الكاميرا على شاشات Echo الذكية، على الرغم من أن خيار التخزين السحابي المجاني بها يستمر لمدة 7 أيام فقط، ويأتي هذا الجهاز بسعر 500 دولار فقط، كما انه مفضل من قبل العديد من المستخدمين.


3- Ring Peephole Cam


تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019

يعد هذا الجهاز الذي تصل قيمته إلي 199 دولار، منتجًا فريدًا بالنسبة لشركة أمازون. وبدلاً من التركيب علي إطار الباب أو أي مكان آخر بجانب باب منزلك، فإن كاميرا تحل محل ثقب الباب التقليدي.


هذا يعني أن هذا المنتج مثالي للأشخاص الذين يعيشون في شقق ويريدون جرسًا ذكيًا، لكنهم لا يريدون وضع إطارًا للتثبيت. لا يقدم أي من المنافسين الرئيسيين لـ Ring هذا النوع من الحلول السلسة لسكان الشقق، مما يجعل جرس الباب هذا مبتكرًا بشكل خاص إلى جانب الأجهزة الأخرى المتاحة اليوم.


وتتميز Peephole Cam أيضًا بأنها لديها أسهل تثبيت لأي جرس باب قمت باختباره حتى الآن. ويمكنك أيضًا سحب البث المباشر على شاشة أمازون الذكية، ولكن يمكنك أيضًا الدردشة مع من يقف على بابك على الشاشة الذكية باستخدام مساعد الصوت “Alexa”. وتعد ميزة التحدث ثنائية الاتجاه عبر شاشة ذكية من Alexa فريدة لأجهزة Ring.


4- Ecobee SmartThermostat



هذا الجهاز هو عبارة عن منظم حرارة متصل، ويبلغ سعره 249 دولار. ويتم التحكم في SmartThermostat عبر تطبيق Ecobee واستخدم الأوامر الصوتية من Alexa و Google Assistant و Siri لضبط درجة حرارة.هذا يعني أنك لست بحاجة إلى جهاز Echo منفصل، فقط قم بتوصيل منظم الحرارة الخاص بك، وقم بتمكين السماعة وابدأ في طرح أسئلة علي المساعد الصوتي Alexa. 


5- Amazon Echo Show 8



“Amazon Echo 8” هو أحدث عرض ذكي من أمازون، ويأتي بسعر 130 دولارًا. هذا الجهاز يأتي بشاشة بحجم 8 بوصات مع دقة عالية، يحتوي The Echo Show 8 على مساعد الصوت Alexa مدمج. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الشاشة الذكية للقيام بالمزيد من خلال اعطاء الأوامر للمساعد الصوتي Alexa الصوتية. ولأنها شاشة ذكية، فإنها توفر أيضًا توافقًا متقدمًا مع الكاميرات الأمنية التي تدعم Alexa.


6- August Smart Lock Pro


تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019

يعد Smart Lock Pro الذي تم إصداره في شهر أغسطس الماضي، والمزود بوحدة Connect Wi-Fi، بمثابة قفل ذكي رائع. تتيح وحدة Connect إمكانية الوصول إلى القفل الذكي والتحكم فيه عن بُعد، خارج نطاق Bluetooth.


ويأتي هذا المنتج مزودًا بمستشعر مفتوح / مغلق، يطلق عليه أيضًا DoorSense، ويتصل هذا المستشعر بالباب حيث تم تثبيت Smart Lock Pro. بهذه الطريقة، لا يستطيع التطبيق إخبارك فقط ما إذا كان الباب مغلقًا أم غير مؤمن، ولكن أيضًا إذا كان الباب مفتوحًا أو مغلقًا.


يعمل Smart Lock Pro مع المساعد الصوتي Alexa، بحيث يمكنك قفل وفتح الباب من مكبر صوت ذكي يدعم Alexa. 


 7- SimpliSafe 



 هو نظام أمان منزلي صلب، يحتوي على الكثير من الملحقات، حتى تتمكن من رفع مستوى النظام حسب الحاجة. وتكلف المجموعة المبدئية 230 دولارًا للمحور ولوحة المفاتيح وسلسلة المفاتيح ومستشعر حركة واحد ومستشعر باب / نافذة واحد. يعمل SimpliSafe أيضًا مع Alexa، حتى تتمكن من تسليح النظام والتحقق من حالته باستخدام أوامر صوتية بسيطة. لا يتطلب SimpliSafe عقدًا، لكن الرسوم الشهرية تبدأ من 15 دولارًا للوصول إلى التطبيق وترتفع إلى 25 دولارًا إذا كنت تريد مراقبة احترافية. 


8- Philips Hue White LED



يعمل أحدث إصدار من Philips Hue White LED مع ZigBee و Bluetooth. تعد إضافة Bluetooth مهمة بالنسبة لـ Philips Hue، لأن هذا يعني أنك لست بحاجة إلى محور Philips لتشغيل هذه المصابيح الذكية. بدلاً من ذلك، تتصل المصابيح الذكية بهاتفك مباشرةً، وهي تعمل باستخدام أوامر Alexa الصوتية؛ حيث يمكنك أن تطلب من Alexa تشغيل أضواء غرفة المعيشة، أو إطفاء الأنوار في غرفة الطعام إلى 70٪.


9- Philips Hue White LED


تعرف علي أفضل أجهزة أمازون لعام 2019

 يتم توصيل الجهاز بقابس ذكي عبر اتصال Wi-Fi مباشرة، ويحول المصابيح والمراوح والأدوات الذكية الأخرى إلى أجهزة ذكية. استخدم تطبيق TP-Link لتوصيل الأجهزة والتحكم فيها – أو إدراج Alexa؛ حيث يمكنك أن تقول “Alexa” قم بتشغيل مصباح القراءة” للحصول على القابس الذكي Plug Mini للتحكم في الأجهزة المتصلة به بسهولة. يأتي هذا الجهاز بتكلفة 30 دولارًا فقط.


10- Amazon Echo Flex



هذا الجهاز هو عبارة عن مكبر صوت ذكي صغير يتم توصيله مباشرة بمنفذ، كما يوفر التطبيق الخاص به جميع ميزات المساعد الصوتي “Alexa”، بالإضافة إلى منفذ USB لوحدات إضافية، مثل كاشف الحركة وضوء الليل. 


ويمكن أن يتناسب Flex مع العديد من الوظائف، مما يساعد على تعزيز أمان منزلك وتوسيع نطاق السمع لدى Alexa عندما تحتاج إلى مساعدة في منزلك. ويأتي هذا الجهاز مقابل 25 دولار.


11- The Alexa landscape 



يساعدك مساعد الصوت من أمازون على التحكم في الأجهزة في منزلك وتعيين مؤقتات ومعرفة المدة التي يستغرقها الانتقال إلى المكتب. لكن الخصوصية أصبحت مصدر قلق متزايد مع تزايد شعبية مكبرات الصوت والعروض الذكية.


المصدر: CNET: The top 10 Amazon Alexa devices for 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.