تعرف علي أحدث تسريبات هاتف ” Galaxy S11 Plus”


أطلقت شركة “سامسونج” في وقت سابق من هذا العام سلسلة هواتف (Galaxy S10) الذكية. والآن وقد اقتربنا من نهاية عام 2019، يمكننا تحويل التركيز على الجيل التالي للشركة وهي سلسلة هواتف (Galaxy S11) الذكية. 


في الأسبوعين الماضيين، رأينا عددًا من التقارير التي توضح بالتفصيل الميزات التي يمكن أن تكون جزءًا من سلسلة الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة للشركة والتي من المحتمل أن تشمل ثلاثة هواتف ذكية، وهم: Galaxy S11 و Galaxy S11 Plus و Galaxy S11e.


وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن هاتف (Galaxy S11 Plus): 


تكشف الصور الجديدة أن Galaxy S11 Plus من المرجح أن يأتي بخمس كاميرات في الخلف. ومن المحتمل أن يتم وضع الكاميرات الخلفية داخل وحدة مستطيلة وعمودية الشكل والتي تحتوي أيضًا على فلاش LED بجانب عدسات الكاميرا.


ولاتزال التفاصيل الدقيقة حول كاميرا الهاتف ليست معروفة في هذه المرحلة، وعلي الرغم من ذلك تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S11 Plus الجديد مزود بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل مزودة بزوم بصري 5×؛ مما يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K بدقة رباعية  HD Plus . ومن المتوقع أن يتم غرس المستشعر الثاني على الظهر بضبط تلقائي لليزر. 


كما تشير التفاصيل التي تمت مشاركتها أيضًا إلى أن جهاز Galaxy S11 Plus من المحتمل أن يأتي بهيكل معدني بإطار أقل نحافة وسُمك 166.9 × 76 × 8.8 ملم.  وستأتي مع شاشة منحنية ديناميكية (AMOLED) مقاس 6.9 بوصة مع مستشعر بصمة في الشاشة. 


وأخيرًا من المتوقع أن يتم تشغيل سلسلة S11 بواسطة معالج (Qualcomm Snapdragon 865 أو Exynos 9830 SoC ) للشركة والحصول على عرض 120 هرتز. 


يُذكر أنه سيتم اطلاق الهاتف في أوائل عام 2020.


المصدر: India Today: New Samsung Galaxy S11 Plus renders show five rear cameras, punch hole display


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد