مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على قدرات كاميرا هاتف HONOR 9A الجديد

0 2٬879

 تواصل HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات الأجهزة والهواتف الذكية، تقديم أحدث الابتكارات لتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين الشباب الباحثين باستمرار عن ترقيات رائدة لتحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف الذكي، وذلك من خلال إطلاق هاتفها الجديد HONOR 9A مؤخراً. وقد زُوّد هاتف HONOR 9A بكاميرا متكاملة ثلاثية العدسات بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الخاصة بصور السيلفي ليقدم تجربة تصوير استثنائية ومناسبة لأي بيئة وأي مكان. كما يمتاز الهاتف الجديد ببطارية رائعة تدوم طويلاً بفضل سعتها الضخمة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ومساحة تخزين قابل للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر استخدام بطاقة microSD مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة انسيابية وخالية من المشاكل والتعقيدات ولا سيما أن الهاتف يوفر كل التطبيقات الأساسية والحصرية المتاحة على منصة HUAWEI App Gallery التي تعد ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.

كاميرا ثلاثية متكاملة لتجربة تصوير رائعة

يحتوي هاتف HONOR 9A على كاميرا خلفية ثلاثية شاملة، مع عدسات يكمل بعضها الآخر ليتمكن المستخدم من التقاط كل لحظة بغض النظر عن الظروف المحيطة. وتلتقط العدسة الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل كل التفاصيل في الصور المعقدة، أما العدسة الفائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل والتي تتميز بزاوية 120 درجة فتوسع مجال الرؤية لالتقاط مشاهد مذهلة للأفق والمناظر الطبيعية. وبفضل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل، يمنح هاتف  HONOR 9A المستخدم تأثيراً تلقائياً وطبيعياً ليس فقط للصور الشخصية ولكن أيضاً لصور المناظر العمرانية الحديثة وغيرها من السيناريوهات اليومية.

تعرف على قدرات كاميرا هاتف HONOR 9A الجديد

عدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 120 درجة وميزة تصحيح التشويه

توفر العدسة الفائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل وفتحة قياس F/2.2 تجربة تصوير غير محدودة تفتح آفاقاً مذهلة في مجال التصوير بالهواتف الذكية. وتدعم هذه العدسة ميزة تصحيح التشويه ليوفر هاتف HONOR 9A مجال رؤية بزاوية 120 درجة حتى يتمكن المستخدمون من مشاركة المزيد من المشاهد الرائعة في لقطة واحدة ودون أي تشوهات.

عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل، وتجربة تفاعلية مميزة مع الكاميرا الأمامية لصور السيلفي بدقة 8 ميجابكسل

من خلال تمكين تقنية العمق للتعرف على المجال، تساعد عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة بقياسF/2.4  على التقاط صور متعددة الأبعاد دون أي عناء، مما يوفر تصويراً احترافياً ولقطات “بورتريه” أو صور مكبرة تحاكي جودة الاستوديو أثناء التصوير التلقائي. ومع الكاميرا الأمامية المتطورة بدقة 8 ميجابكسل وفتحة F/2.0، يمكن التقاط أجمل صور السيلفي لتوثيق لحظاتكم المميزة وذكرياتكم الثمينة بمجرد لقطة سريعة وبسيطة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.