تعرف على الميزة الفريدة Apple Music Replay


تقدم شركة Apple Music طريقة جديدة وممتعة لإلقاء نظرة على قائمة الأغاني المفضلة لديك من خلال العام الماضي. تسمى ميزة Apple Music Replay، ستجمع هذه الميزة الجديدة كل ما قمت بتشغيله في عام 2019، مما يتيح لك رؤية أشياء مثل عدد الألبومات التي اخترتها والموسيقى، أو أفضل الأغاني التي قمت بتكرارها.


لاستخدام Apple Music Replay، انتقل إلى replay.music.apple.com وانقر على “Get Your Replay Mix”. ثم ستنشئ قائمة تشغيل مع أكثر أغانيك تشغيلًا بدءًا من 2019، إلى جانب قوائم تشغيل إضافية لكل عام تقوم فيه لقد اشتركت في Apple Music.


إلى جانب قوائم التشغيل، ستعرض Apple Music Replay أفضل الفنانين وألبومات العام، بالإضافة إلى إحصائيات أخرى مثل عدد الفنانين الذين استمعت إليهم إجمالاً. ويمكنك مشاركة قائمة تشغيل Apple Music Replay تمامًا مثل أي قائمة تشغيل أخرى في مكتبتك.


هناك تطبيقات أخرى ومنصات متدفقة تقدم خدمات استماع مماثلة، مثل Music Year in Review و Spotify من برنامج Spotify، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Apple Music خدمة للاستماع إلى الموسيقى.


على الرغم من أن “Wrapped” في Spotify متاح فقط خلال مدة محددة من الوقت، فإن Apple Music Replay ستكون متاحة طوال العام، مع تحديث قوائم التشغيل وإحصاءات البيانات كل يوم أحد.


الموضوع مترجم من: The Verge: Apple Music Replay compiles your most-played songs from each year into playlists


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد