مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على الأدوات الجديدة بمعرض (CES 2020) للإلكترونيات الاستهلاكية


قبل أسبوع من السفر إلى مدينة لاس فيجاس الأمريكية لحضور معرض (CES 2020)، وهو أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، أصرت زوجتي على شراء وتثبيت نظام الأمان (DIY) في منزلنا، وخلال حوالي 15 أو 40 دقيقة من العمل، حصلت على كاميرا ذكية لغرفة المعيشة وجهازي استشعار للباب ومستشعر للحركة في الطابق السفلي. هذه الإمكانية جميلة عندما يتطابق السعر وإمكانية الوصول مع مدخراتك؛ حيث يعد هذا الأمر بالغ الأهمية. وعلى عكس الكاميرا الذكية، لا يمكن العثور على أدوات الكشف عن الفيضانات والوقاية منها.

أنا أحب فكرة التكنولوجيا الوقائية، مثل أجهزة استشعار الفيضان وصمامات الإغلاق؛ حيث يمكن أن توفر لك الآلاف من الدولارات، بل إن بعض شركات التأمين تلعب دورًا في تقديم خصومات للأشخاص الذين يستخدمون هذه الأجهزة.

وفي الماضي، وفرت أجهزة استشعار الفيضانات طرقًا رخيصة وسهلة للحماية من الفيضانات تحت الأحواض وخلف المراحيض والطوابق السفلية. لكن في هذه الأيام، يمكنك بـ 50 دولارًا فقط شراء مكبرات الصوت الذكية أو مجموعة كبيرة من الأدوات الأمنية.

وتزداد تكلفة هذه الأجهزة كل عام، من 30 إلى 50 دولارًا لجهاز استشعار الفيضان، وهو نطاق الطرز الجديدة من Phyn وB-hyve وMoen وAlarm.com، وعلى الرغم من ذلك فالمبيعات في تزايد مستمر. وهناك أيضًا تحديات أخرى لهذه المجسات، فصمامات إغلاق المياه التي تقدمها بعض هذه الشركات، والتي تقوم تلقائيًا بحظر الأنابيب في حالة الفيضانات، باهظة الثمن وصعبة التثبيت.

إن هذه الأدوات ستصبح مفيدة جدًا؛ حيث ستوفر مليارات الدولارات التي تلحق بالممتلكات بسبب الفيضانات خلال عام واحد فقط، كما أن هذه الصناعة أصبحت ناضجة لاعتماد أوسع، فضلًا عن الموجة الصاعدة للشركات التي تُصممها.

لكن حاجز السعر وطريقة التثبيت، يجب أن يتم حلها ​​قبل أن أتمكن من شراء هذه الأدوات لعدم مواجهة العديد من المتاعب.


المصدر: CNET: Developers at CES still struggle to pitch this brilliant gadget


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.