مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل هواتف الأندرويد في عام 2019


بدءًا من تقنية الجيل الخامس (5G) إلى الشاشات القابلة للطي، تُطور شركات الهواتف المحمولة وتبتكر بشكل أسرع من أي وقت مضى. وبينما تهيمن مجموعة هواتف (Galaxy) من سامسونج على المبيعات، فإن هناك شركات تصنيع هواتف أخرى تبحث عن مكانها مع أجهزة رائعة خاصة بها. 

وبالطبع، تعود كل هذه المنافسة بالفائدة على المستخدمين، الذين لديهم الآن العديد من الخيارات من الهواتف الممتازة للاختيار من بينها، وعدد من مستويات الأسعار المختلفة. 


فيما يلي سنتعرف على أفضل هواتف أندرويد في الوقت الحالي:


Samsung Galaxy Note 10 Plus


تعرف على أفضل الهواتف الأندرويد  في عام 2019

تم تصميم هذا الهاتف المتطور للأشخاص الذين يريدون أفضل نظام أندرويد. ويحتوي الهاتف على شاشة رائعة مقاس 6.8 بوصة وعمر بطارية يعمل طوال اليوم وأدوات كاميرا ممتازة.


السعر:  1100 دولار في أمازون 


Samsung Galaxy S10E


تعرف على أفضل الهواتف الأندرويد  في عام 2019

إنه هاتف صغير نسبيًا، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن قبضة صغيرة، ويوجد به شرائح (Snapdragon 855 ) فائقة السرعة وعمر بطارية طويل، كما يمكنه أيضًا شحن الهواتف اللاسلكية وملحقاتها لاسلكيًا. 


السعر: 1- 750  دولار في وول مارت        2-750 دولار في أمازون


Google Pixel 3A


تعرف على أفضل الهواتف الأندرويد  في عام 2019

هذا الهاتف ليس مقاومًا للماء، ولا يشتمل على شحن لا سلكي ، وتبلغ أقصى طاقته التخزينية 64 جيجا بايت. لكنه يضيف مقبس سماعة رأس، وميزته البارزة هي الكاميرا الرائعة التي توفر لك إمكانية التقاط صور رائعة في الظلام، كما تبدو الصور بالنهار مدهشة أيضًا.


السعر: 1- 542 دولار في وول مارت        2-374 دولار في أمازون


OnePlus 7 Pro


تعرف على أفضل الهواتف الأندرويد  في عام 2019

تعمل شركات الهواتف الآن وبشكل مستمر على زيادة عدد الكاميرات، وأجهزة استشعار بصمة الإصبع والكاميرات الخلفية المتعددة؛ لذا يتميز هاتف OnePlus 7 Pro بميزات (du jour) للحفاظ على جماهيره. ولكن بالإضافة إلى هذه الميزات، فإن سعر الهاتف هو 669 دولارًا (6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجا بايت)، وهناك أيضًا طراز (8 جيجا بايت / 256 جيجا بايت يكلف 699 دولارًا).


السعر: 624 في أمازون


Motorola Moto G7


تعرف على أفضل الهواتف الأندرويد في عام 2019

يُعد Moto G7 أحد أكثر الهواتف الموثوقية وأفضلها في السعر. وعلى الرغم من أنه لا يوفر أكبر صوت، ويلتقط صورًا وفيديوهات منخفضة الإضاءة، إلا أن G7 يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة وعمر بطارية رائع وتصميم أنيق، كما أنه يتم شحنه بسرعة كبيرة.


السعر: 1- 150 دولار في وول مارت        2-180 دولار في أمازون


المصدر: CNET: Best Android phones of 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.