مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف على أحدث روبوتات “سامسونج” في معرض 2021 CES

278

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

يشهد معرض 2021 CES بعض روبوتات شركة “سامسونج” الجديدة. وعرضت الشركة، أمس الاثنين في مؤتمرها الصحفي الافتراضي، ثلاثة روبوتات جديدة للمساعدة في التقاط العناصر من المنزل والعمل كمساعدين شخصيين.

وأحد هؤلاء الروبوتات: المكنسة الكهربائية الذكية التي يمكن استخدامها أيضًا ككاميرا أمنية، وهي ستتوفر في الولايات المتحدة خلال النصف الأول من العام.

سيتضمن معرض CES 2021 مكنسة روبوتية “JetBot AI Plus”، وروبوت المساعد الشخصي “Bot Care”، وروبوت “Bot Handy” الذي يمكنه تنظيف الفوضي ونقل الأشياء في جميع أنحاء المنزل.

وعلى عكس المؤتمرات الصحفية السابقة لمعرض CES، ركز حدث “سامسونج” على تقنية الصورة الأكبر من سرد عشرات المنتجات الجديدة. وشمل ذلك أهمية الذكاء الاصطناعي لجميع منتجات ” سامسونج”، سواء كانت التكنولوجيا واضحة للمستخدمين أو تعمل في الخلفية.

قال “سيباستيان سونغ”؛ رئيس قسم أبحاث “سامسونج”: ” تم تصميم ابتكاراتنا لتوفير المزيد من الخبرات الشخصية والأكثر سهولة التي تعبر عن شخصيتك. نحن نعمل بجد لنقدم لك الجيل التالي من الابتكار، مع الذكاء الاصطناعي باعتباره العامل الأساسي من أجل غدٍ أفضل”.

ومثل جميع شركات التكنولوجيا الكبرى تقريبًا، تقدم “سامسونج” دفعة كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي. والتكنولوجيا التي تمنح الأجهزة بعض القدرة على العمل بمفردها، يُنظر إليها على أنها الموجة الكبيرة التالية من الحوسبة، الطريقة التي سنتفاعل بها مع أجهزتنا في المستقبل.

وبدلًا من الضرب على شاشات هواتفنا، سنتحدث إلى أجهزتنا أو إلى الميكروفونات التي تستمع باستمرار حول منازلنا ومكاتبنا. إن الهدف النهائي للذكاء الاصطناعي هو توقع ما تريده حتى قبل أن تطلبه، على الرغم من أن معظم المساعدين الأذكياء ليسوا أذكياء حتى الآن.

وكبديل عن وضع المساعد الصوتي “Bixby” في طليعة تقنيتها، استخدمت “سامسونج” -على مدار العامين الماضيين- الذكاء الاصطناعي في خلفية منتجاتها. كما تشمل ابتكارات الشركة الكورية الجنوبية أيضًا غسالات تعمل على تحسين استخدام المياه، وكاميرات الهواتف الذكية التي تعمل على تحسين الصور ومقاطع الفيديو، وأجهزة التلفزيون التي يمكنها رفع مستوى المحتوى عالي الدقة إلى دقة 8K.

جدير بالذكر أنه خلال معرض CES 2019، عرضت “سامسونج” أربعة أنواع مختلفة من الروبوتات للمستهلكين. وشمل ذلك “Bot Air” لتنقية الهواء، و”Bot Care” للمراقبة الصحية، و”Bot Retail” للمطاعم والمتاجر ، و GEMS” لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في التنقل.

اقرأ أيضًا:

تعرف على روبوتات معرض CES 2021 المختلفة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.