تعاون بين وزارة الاتصالات بالمملكة وإندونيسيا


وافق مجلس الوزراء السعودي على مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في جمهورية إندونيسيا؛ للتعاون في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

ورحب المجلس بافتتاح أعمال الدورة الثانية عشرة للمؤتمر الدولي لتقنية البترول IPTC 2020، الذي يُعقد للمرة الأولى في المملكة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، وافتتحه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان؛ وزير الطاقة، بحضور عدد من كبار المسؤولين ورؤساء وقادة صناعة الطاقة من مختلف دول العالم.

وأكد أن أعمال المؤتمر الذي تستضيفه “أرامكو السعودية” تنسجم مع رؤية المملكة 2030، وتعكس هذه الصناعة الجهود المستمرة في المملكة لجعل رؤية الطاقة العالمية حقيقة واقعية.


المصدر: واس


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد