مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطوير لعبة “Fortnite” للعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة

469

ليس من السهل أن تدير لعبة “Fortnite” كما تفعل على أي نظام أساسي يمكن تصوره  من الهاتف المحمول إلى أجهزة كمبيوتر الألعاب المتطورة.

أعلنت شركة ” Epic ” للألعاب، في منشور على مدونتها، عن ميزة تسمى “وضع الأداء”، والتي ستسمح لأجهزة الكمبيوتر القديمة بتشغيل اللعبة بشكل أفضل. بدءًا من 15 ديسمبر.

وكتبت الشركة أن الوضع الجديد “يوفر مكاسب كبيرة في الأداء من خلال مقايضة الجودة المرئية لتقليل استخدام الذاكرة وتخفيف العبء على وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، ما يعني أن اللعبة ستبدو أقل جودة حتى لا تشعل أجهزتك.

سيرى المستخدمون الذين يقومون بتشغيل لعبة “Fortnite” على الأجهزة القديمة موجهًا حول الوضع عند تشغيل اللعبة.

وتدعي “Epic” أن المستخدمين الذين يشغلون الوضع الجديد سيشهدون زيادة كبيرة في معدلات الإطارات على الأجهزة القديمة، مقارنة بالإعدادات السابقة ذات الأداء المنخفض. وستمكن المستخدمون من استخدام وضع الأداء في كل من: Battle Royale وCreative.

هذا كل ما يمكن قوله إنه قد يكون من الممكن أخيرًا تشغيل “Fortnite” بدقة 720 بيكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، حتى على جهاز الكمبيوتر المحمول القديم للألعاب الذي لا يزال موجودًا.

يذكر أن شركة ” Epic” قامت أيضًا بإضافة ميزة تسمح للاعبين بإزالة الزخارف عالية الدقة من تثبيت اللعبة، والتي يجب أن توفر قدرًا كبيرًا من المساحة.

اقرأ أيضًا:

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.