مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق Roku المجاني الجديد يتيح لك التحكم في المشاهدة باستخدام Apple Watch


إذا كنت تخطئ وضع جهاز التحكم عن بُعد باستمرار، فلديك الآن طريقة بديلة للتحكم في أفلامك – مباشرةً من معصمك. وفقًا لمدونة Roku، يوجد الآن تطبيق مجاني متوفر لـ Apple Watch.


يبدو تطبيق Roku كأنه يعمل مثل تطبيقات iPhone و Android. يتيح لك تشغيل مختلف القنوات القائمة على Roku (المدرجة بترتيب أحدث إصدار)، والتحكم في المؤشر على واجهة التلفزيون الخاصة بك، وتشغيل وإيقاف مقاطع الفيديو الخاصة بك – وبعبارة أخرى، تعمل كجهاز تحكم عن بعد فعال.


يتيح التطبيق الجديد التحكم الصوتي، بحيث يمكنك تشغيل القنوات أو البحث عن البرامج دون الحاجة إلى النقر على شاشتك (طالما أنك تستخدم Apple Watch Series 1 إلى 5 – يبدو أنه لا يعمل مع الجيل الأول من الساعات ). وإذا كنت تفضل استخدام جهاز التحكم عن بُعد الفعلي، ولكن لا يمكنك تذكر مكان وضعه، فسيقوم التطبيق بإنشاء جهاز التحكم عن بعد حتى تتمكن من العثور عليه.


يمكن تثبيت تطبيق Roku الجديد لـ Apple Watch اليوم من تطبيق iPhone المحدث ، الإصدار 6.1.3. (ملاحظة: وفقًا لـ Roku ، قد تحتاج إلى التثبيت يدويًا من تطبيق Watch إذا تم إيقاف التثبيت التلقائي.)


الموضوع مترجم من: The Verge: Roku’s new free app lets you control your viewing with your Apple Watch


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.