مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رسميًا.. تطبيق Glamera الآن في السعودية


تحت شعار “من مدينة إلى 6 دول”، أعلن تطبيق Glamera عن بداية انطلاقه الرسمي والعمل في السعودية، اليوم، ليغطي بذلك كلًا من القاهرة والإسكندرية والرياض.

يُعد تطبيق جلاميرا “Glamera” هو التطبيق الإلكتروني الأول في الشرق الأوسط لحجز خدمات التجميل، بداية من صالونات وعيادات التجميل، عيادات الأسنان، وكذلك عيادات السمنة والنحافة؛ حيث تم إطلاقه في نهاية يوليو 2019، ويتواجد الآن في مصر بتعاقدات مع مزودي خدمات بالقاهرة والإسكندرية تجاوزعددهم 350 مزود خدمة وكذلك بالسعودية في مدينة الرياض، ما يزيد على 80 مزود خدمة حتى الآن، ويخدم أكثر من 70 ألف مستخدم.

من جهته، قال محمد حسن؛ الرئيس التنفيذي لتطبيق جلاميرا “Glamera”: “إن النمو السريع الحادث للتطبيق ينتج عن التعامل مع سوق كبيرة جدًا تستوعب الانطلاق والعمل لخدمة جميع المستخدمين؛ للحفاظ على وقتهم والسعي دائمًا لراحتهم، وجاءت هذه الخطوة من خلال التطور السريع لفريق العمل والمنتج، وكذلك من خلال وجود مستثمرين لديهم الرغبة في التوسع في هذه الصناعة”.

وأضاف ظافر الشهري؛ الشريك والمؤسس لتطبيق Glamera: “إن التطبيق يسعى خلال عام 2020 إلى تغطية أكبر قدر من الأماكن المستهدفة ضمن خطة التوسع وتلبية رغبات جميع المستخدمين؛ من خلال بعض التحسينات المبتكرة والتي سيتم الإفصاح عنها قريبًا جدًا”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.