مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق يوفر لك أعلى سرعة للإنترنت

0 264

تم اختيار تطبيق”Lag”، والذي يتم اختباره حاليًا لمستخدمي iOS 14. ورغم أن الأمر يتطلب منك القفز عبر عدد قليل من الحلقات لعرض معلومات التعهيد الجماعي حول سرعات Wi-Fi، ولكنها ستثبت أنها أداة لا تُقدر بثمن إذا تم إطلاقها.

للبدء، ستحتاج إلى زيارة موقع “Lag” (المسمى بشكل مفيد lag.app) على متصفح” Safari” في نظام التشغيلiOS 14. بمجرد القيام بذلك، سترى رابطًا للاشتراك في الإصدار التجريبي “TestFlight” للتطبيق.

اضغط عليه، ثم تأكد من تثبيت “TestFlight” في الشاشة التالية إذا لم يكن لديك بُعد على هاتفك. بمجرد القيام بذلك، انقر فوق الرابط “بدء الاختبار” للحصول على الإصدار التجريبي لجهاز آيفون الخاص بك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها “TestFlight” فسيتعين عليك النقر على عدد من المطالبات، قد لا يبدو أن تنزيل “Lag” بدأ، ولكن إذا عدت إلى “Safari” ونقرت على الرابط مرة أخرى، فيجب تحميل “Testflight” مع التطبيق:

انقر على “قبول وتثبيت” لوضعه على جهازك، وتشغيل التطبيق كما تفعل عادةً.

التأخير هو القليل من التقشف في الوقت الحالي؛ حيث كل ما يمكنك فعله به هو البحث عن العناوين أو المساهمة بسرعات Wi-Fi الخاصة بك في قاعدة البيانات المتنامية،ونتوقع أن يأتي التطبيق بخريطة مفيدة بمجرد بدء تشغيله، وهو مطلب عملي لجعله مفيدًا.

لا يمكن أن يكون إرسال سرعات Wi-Fi أسهل، على الرغم من أننانحذر من أن القيام بذلك في المنزل سيكشف عنوانك الفعلي للعالم. (ستكون أيضًا بيانات غير مجدية، لأنه لاشك في أنك ستسمح لأشخاص عشوائيين بتسجيل الدخول إلى شبكة Wi-Fi الخاصة بك).

أفضل رهان لك هو استخدام هذا التطبيق عندما تكون بالخارج، والاستمتاع بخدمة wifi المجانية من الشركات والأماكن العامة الأخرى التي تتردد عليها. ستسمح للآخرين بمعرفة مدى قوة الاتصال، وفي الوقت المناسب، نأمل أن تتمكن من التحقق من جودة شبكة wifi الخاصة بالموقع قبل الوصول إلى هناك.

ومع ذلك، إذا لم ينطلق “Lag” فهناك بدائل مثل: Speedcheck وHotelwifitest وWiFi MapوWifi Finder(على الرغم من أن هذا واحد للعثور على شبكة Wi-Fi عامة أكثر من التحقق من سرعاتها).

المصدر:Check If the Wi-Fi Is Going to Suck Before You Arrive: lifehacker
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.