مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق “صور جوجل” يحجب بعض مزاياه لهذا السبب

0 18

يُعد تطبيق صور جوجل من أفضل البرامج في مجاله؛ حيث يوفر ميزات تنظيم وتحرير مفيدة تميل إلى أن تكون أسهل وأكثر فعالية من تلك الموجودة في التطبيقات الأخرى.

ولكن وفقًا لتقرير صادر عن XDA حول كود التحديث الأخير للتطبيق، تخطط Google للاحتفاظ ببعض أفضل ميزاتها القادمة خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع.

ويوضح تقرير XDA أن الإصدار 5.18 من الصور يتضمن أربع سلاسل من التعليمات البرمجية التي تشير إلى التغيير، وجاءت على النحو التالي:

_بصفتك عضوًا في Google One، يمكنك الوصول إلى ميزات تعديل إضافية.

_احصل على ميزات إضافية مع عضوية Google One.

_افتح هذه الميزة والمزيد مع عضوية Google One.

_احصل على المزيد من ميزات التعديل و{storage_amount} من السعة التخزينية من خلال عضوية Google One.

 

لذلك؛ من الواضح جدًا أن نظام حظر الاشتراك غير المدفوع قادم، ورغم ذلك، قالت جوجل، في بيان لـ The Verge، إن الميزة غير محمية إلا على الصور التي لا تحتوي على معلومات عمق متأصلة:

ويبدو أن Google لا تغلق الميز ، بل تجعلها متاحة على المزيد من الصور مع هذا التحديث، سيكون عليك فقط الدفع مقابل ذلك.

وتُعتبر تقنية الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور من Google من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ، وهو جزء كبير من قدرة الشركة على تقديم واحدة من أفضل ميزات الوضع الرأسي على كاميرا الهاتف الذكي دون الحاجة إلى معلومات عميقة شاملة من الجهاز نفسه.

وبالمثل  تتطلب ميزة الانبثاق اللوني معلومات العمق؛ لذا فهي متوفرة عادةً على الصور الملتقطة في الوضع الرأسي. ويبدو أن المشتركين سيكونون قادرين على استخدام الذكاء الاصطناعي من Google لإنشاء تلك الخرائط العميقة وتمكين الميزة من العمل على أي صورة عادية قديمة بدلًا من ذلك.

 

ابتكار جهاز يسمح لأي شخص بالتحكم في روبوت “Gundam”

 

ألماسة روح الزهور.. ثمنها 38 مليون دولار وحجر نادر

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.