مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق جديد من “فيسبوك” يخلق التفاعل بين المستخدمين


قدم موقع التواصل الشهير “فيسبوك” تطبيق “Viewpoints” في الولايات المتحدة يدفع مستخدمي الشبكة الاجتماعية للمشاركة في الاستطلاعات.


سيتم استخدام تطبيق أبحاث السوق الجديد لتحسين علاقة المستخدمون بمنصات التواصل “فيسبوك” و”انستجرام” وواتساب إضافة إلى Portal و Oculus، وفقًا لما قاله مدير المنتج “ايرز نافيه”.


يمكن للتطبيق أن يخفف من حدة الانتقادات بأن “فيسبوك”يحافظ يحصل على أرباح المستخدمين من خلال الاستفادة مشاركة بيانتهم على الشبكة الاجتماعية، حيث قال “نافيه” في منشور على الإنترنت: “نعتقد أن أفضل طريقة لتحسين المنتجات هي الحصول على تعليقات مباشرة من الأشخاص الذين يستخدمونها”


وفقاً لما ذكره “نافيه” ستكون أول دراسة يقبل المستخدمون على قول رأيهم فيها هي الأثار السلبية الناتجة عن وسائل التواصل الاجتماعي، وهي أول دراسة استقصائية تهدف إلى جمع الأفكار التي يمكن استخدامها للحد من الآثار السلبية لأشهر مواقع التواصل عبر الإنترنت.


سيتم جمع المعلومات الشخصية مثل الاسم والعمر والجنس وبلد الإقامة أثناء إعداد حسابات Viewpoints، والتي تكون مفتوحة فقط للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر.


وقال نافيه “لن نبيع معلوماتك من هذا التطبيق إلى أطراف ثالثة”. وأضاف “لن نقوم أيضًا بمشاركة نشاط Facebook Viewpoints علنًا على “فيسبوك” أو على حسابات أخرى قمت بربطها دون إذنك.”


يُذكر أن Viewpoints متاح فقط لأعضاء فيسبوك في الولايات المتحدة، ولكن عملاق الإنترنت في كاليفورنيا يخطط لتوسيعه ليشمل المزيد من الدول في العام المقبل.


المصدر: Gadgets360: Facebook Viewpoints Research App Pays People to Take Part in Surveys


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.