مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تطبيق “تيك توك” يضيف ميزة جديدة لمستخدميه حول العالم

83

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

أعلنت الشركة المالكة لتطبيق “تيك توك” عن ميزة جديدة قيد الاختبار لتطوير منصة مشاركة مقاطع الفيديو؛ حيث تسمح الشركة الصينية حاليًا للمؤثرين بالقيام ببعض الأعمال الجادة وإضافة روابط تسوق للتجارة الإلكترونية وكسب عمولة من المبيعات عبر محتواهم القصير.

لقد كانت ميزة Jumps قيد الاختبار منذ شهر فبراير الماضي، وتتيح ميزة “تيك توك” الجديدة لبعض المبدعين المختارين على منصتها إمكانية إرفاق مقطع فيديو برابط لتطبيق صغير متعلق بنفس الموضوع، وسيتمكن متابعوه من الضغط على الرابط للوصول إلى التطبيق أثناء مشاهدة مقطع الفيديو.

وقالت “شون كيم”؛ رئيس قسم المنتجات في شركة “تيك توك” بالولايات المتحدة: “إن تطبيق تيك توك أصبح وجهة للترفيه والتعلم، ولكن باستخدام ميزة Jump نقوم بإنشاء اتجاه آخر لاكتشاف مجتمعنا بشكل أفضل، ونساعد في التفاعل الأعمق داخل وخارج النظام الأساسي”.

وأضافت كيم””: “نحن متحمسون لتوسيع خدمات ميزة Jump لتشمل مجالات جديدة، ونتطلع لكيفية استفادة المستخدمين من ميزاتها، وسيكون بإمكان أي شخص التقدم لاختبار هذه الميزة في الوقت الحالي، لكن عمليات التقييم ستكون على أساس الفائدة التي ستقدمها التطبيقات المرفقة بمقاطع الفيديو لمنشئيها”.

وتساعد ميزة Jumps المؤثرين من تضمين تطبيقات صغيرة في فيديوهاتهم لتكون هذه التطبيقات مرتبطة بموضوع الفيديو المنشور؛ حيث سيتمكن مشاهدو الفيديو من الضغط على الرابط للوصول إلى التطبيق.

– كيفية استخدام ميزة Jumps على تطبيق “تيك توك”:

1- افتح تطبيق “تيك توك” على هاتفك.

2- قم بإنشاء مقطع الفيديو الخاص بك عبر التطبيق.

3- بمجرد الانتهاء من تسجيل مقطعك، هناك خيار “إضافة رابط Add link” أسفل حقل الهاشتاج.

4- قم بتحديد بطاقة Jump المتوفرة من النافذة المنبثقة.

5- الصفحة التالية قم باختيار ارتباط ذي صلة من الويب.

6- بعد اختيار الرابط المناسب انقر على زر “إضافة إلى الفيديو Add to video” في الأسفل.

يذكر أن تطبيق الوسائط الاجتماعية “تيك توك” اكتسب شعبية كبيرة في غضون سنوات قليلة فقط  من إطلاقه؛ حيث يضم ما يقرب من 689 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، ومن المفترض أن يحصل التطبيق على مليار مستخدم في نهاية هذا العام.

المصدر:

TikTok: How To Use Jump In-Video Apps

اقرأ أيضًا:

تطبيق “تيك توك” يعلن عن سياسة خصوصية جديدة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.