تطبيق تروكولر يسعى لجلب مزيد من المستخدمين لباقاته المتميزة

يستهدف تطبيق تروكولر Truecaller  للتعرف على هوية المتصل في الوقت الحالي تحفيز مزيد من الأشخاص على الاشتراك في باقاته ولكن في المستويات الأعلى. والتي يطلق عليها “متميزة”، حيث يقوم بذلك من خلال رفع درجة التصفية للمتصلين لديه التي تشجع الأشخاص على الوثوق في التطبيق بشكل أكبر.

وفي إحصائية سابقة، أظهر أن التطبيق قام بعمل حظر لما يتراوح بين 38 مليار إلى 40 مليار مكالمة مزعجة. وذلك بشكل سنويًا الخاصة بمستخدميه الذين يزيد عددهم على 374 مليونًا.

قبل قراءة التقرير يمكنك معرفة المزيد عن تطبيق تروكولر عبر قراءة التالي:تروكولر يطرح ميزة جديدة لحماية المستخدمين.. تفاصيل بالإضافة لـ “تروكولر” يعمل علي إصلاح خلل قد يهدد المستخدمين

مواصفات تحديث ماكس من تطبيق تروكولر

في سياق ذلك، يستخدم تحديث Max الجديد من تطبيق تروكولر الخاص بمشتركي أندرويد المميزين الذكاء الاصطناعي. وذلك للعمل على حظر كافة المكالمات التي لا تأتي من جهة اتصال معتمدة.

وفي هذا التحديث يقوم “ماكس” بتحديد مجموعة من الأرقام بواسطة الذكاء الاصطناعي ويصنفها بأنها مزعجة، حتى لو كانت غير مدرجة في قاعدة بيانات تروكولر.

وفي وقت سابق كانت خاصية الحظر  تستخدم إدراج الأرقام في قاعدة البيانات تلك، بالإضافة إلى الفحص الاستباقي للفرد.

الجدير بالذكر أن تحديث “ماكس” يعد خاصا  لنظام أندرويد فقط، في الوقت الذي لا تسمح فيه شركة آبل للتطبيق بتحديد المتصلين المزعجين وحظرهم.

الميزة الجديدة تعكس طريقة التخطيط في تطبيق تروكولر الذي قد يحظر مكالمات غير مزعجة على أنها مزعجة في سبيل ضمان راحة المستخدم.

ميزات تروكولر الأساسية

في نفس الوقت تعتبر خاصية معرفة المتصل والحماية من الإزعاج من ميزات تطبيق تروكولر الأساسية

ويراهن التطبيق بشكل كبير على أن استخدام الذكاء الاصطناعي قد يسهم بشكل كبير في توفير مزيد من الحماية والأمان لمستخدميه.

تبلغ أسعار المستويات المميزة لتروكولر  10 دولارات شهريًا  وتزيد لتصل إلى 100 دولار سنويًا، وتختلف وفقا  لعدد المستخدمين المشمولين.

وتوضح الميزة الجديدة للتطبيق أيضا الطريقة التي يتعامل بها التطبيق من أجل العمل على جلب المزيد من الأتمتة الاستباقية .

ومن المعهود لدى تروكولر أنه يقدم للمشتركين قائمة طويلة تتضمن جميع المكالمات التي من المحتمل أن يحظرها، وفي أغلب الأحبان تشتمل القائمة على أرقامًا دولية ومخفية وغير معروفة لدى المستخدم.

ويقترح تطبيق تروكولر على المستخدمين تحديث قوائمهم الخاصة بشكل دوري من أجل الحصول على أفضل النتائج من التطبيق.

الميزة الجديدة للتطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي لا تعتبر الأولى. فقد سبق ووفر التطبيق مساعد ذكي يفحص المكالمات لتحديد سبب اتصال المتصل بالمستخدم.

وذلك في الوقت التي تشمل المزايا الأخرى بتطبيق تروكولر  الاتصال الهاتفي السحابي علاوة على إمكانية تسجيل المكالمات.

اقرأ أيضا:

تروكولر تطلق ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي.. ما هي؟

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.